حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:19 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عمرو دياب يقدم ابنة في دوتو غنائي تحت عنوان ”ياليل”

عمرو دياب وابنة.
عمرو دياب وابنة.

يواصل النجم عمرو دياب تقديم أفكار غنائية جديدة تسعد جمهوره العريض وتضمن له البقاء في القمة. وقد أطلق قبل قليل الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة بعنوان "ياليل" عبر تطبيق "إنستجرام"، وهي الأغنية التي يجتمع فيها مع ابنه عبدالله دياب لأول مرة.

عمرو دياب ونجله عبدالله

عمور وعبدالله عمرو

توقع النقاد أن تحقق هذه الأغنية، والتي من المتوقع أن يتم طرحها قريبًا عبر تطبيق أنغامي، مشاهدات ونسبة استماع خيالية نظرًا لشعبية الهضبة والتشوق لسماع صوت نجله عبدالله الذي تأثر بشكل كبير بالموسيقى الغربية.

سبق لعمرو دياب وابنه عبدالله أن قدما جزءًا من الأغنية في الإعلان الذي جمعهما مؤخرًا لصالح إحدى شركات الاتصالات.

"قولي اسمي"

وقد حظي اسم عمرو دياب بتفضيل كبير على محركات البحث في الساعات الماضية بعد طرح أحدث أغنياته بعنوان "قولي اسمي"، وهي الأغنية الثانية من ألبومه المنتظر لصيف عام 2023.

يذكر أن عمرو دياب وُلد في محافظة بورسعيد وطرح أول ألبوم غنائي له بعنوان "يا طريق" في عام 1983. خلال مسيرته الفنية، حصل على العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة اليوتيوب الذهبية كأفضل فنان عربي في عام 2015، وحصد جوائز عديدة من حفلات جوائز "ورلد ميوزك أوورد". كما تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 2016، وحقق ألبومه "نور العين" أعلى مبيعات في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى مسيرته الغنائية، شارك عمرو دياب في عدة تجارب سينمائية، بما في ذلك أفلام "أيس كريم في جليم"، و"السجينتان"، و"العفاريت".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found