حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فى ساعةٍ متأخرة من مساء أمس ، وفى زيارةٍ مفاجئة .... الجزار يتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي

فى ساعةٍ متأخرة من مساء أمس ، وفى زيارةٍ مفاجئة ....
الجزار يتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي

وكيل المديرية يراجع خطة العمل بالإستقبال ، ويتفقد المبنى الإداري الجديد ويشيد بدور المجتمع المدني

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان
وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل الوزارة

قام فى ساعةٍ متأخرة من مساء أمس الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية بتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي فى زيارةٍ مفاجئة ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتفقد سيادته بعض أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور أولا على قسم الإستقبال والطوارئ ، حيث قام بمراجعه تنفيذ خطه تطوير الإستقبال التي وجه بها سيادته سابقًا ، كما تفقد الحالات الموجودة بالإستقبال واطمأن على توافر الأدويه والمستلزمات وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وأكد سيادته على مجانية الخدمة تماما لمريض الطوارئ ، وحُسن التعامل مع المواطنين المترددين على الإستقبال ، كذلك التأكيد على الإلتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى ، والإلتزام بالخطة الموضوعة للعمل بالإستقبال .

ثم قام سيادته بالمرور على بنك الدم وتأكد من توافر أكياس الدم والبلازما من الفصائل المختلفة ، وخاصة الفصائل السالبة .

ثم قام سيادته بتفقد العمل ببعض الأقسام الأخرى وأكد على تلبية الإستدعاءات الطارئة فور حدوثها ، والإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى ، والاهتمام بالنظافه العامة ، والإهتمام بالملف الطبي .

وتفقد سيادته كذلك المبني الاداري الجديد واثنى علي جهود المجتمع المدني ، وقدم سيادته الشكر لكل القائمين من المجتمع المدني بالعمل على خدمة المرضى من خلال التنسيق مع المديرية .

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، وجه سيادته كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

جاء المرور فى وجود الدكتور مصطفى شلبي مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري النوباتجى

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found