حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:58 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مقتل ضابط برصاص سلاح والدة

الضابط المجني علية
الضابط المجني علية

تواصل جهات الأمن التحقيق في الحادثة المأساوية التي أسفرت عن مقتل ضابط شرطة على يد والده، والذي يُعتقد أنه رجل أعمال ومالك لشركات متعددة في منطقة المقطم.

ووفقًا لما تم الكشف عنه من التحقيقات، تبين أن الضابط قُتل بواسطة عدة طلقات نارية، وتم نقل جثمانه إلى المشرحة لإجراء التشريح اللازم.

خلافات اسرية تقود لجريمة قتل بشعة

تفيد المصادر الأمنية، بوجود نزاعات وخلافات بين الضابط ووالده، حيث كانت هناك خلافات سابقة بينهما، وأحدثها خلاف بشأن العمل. وعندما حاولت الأم التدخل لحل الخلاف، قام الوالد بإطلاق النار على ابنه، مما أدى إلى وفاته.

تبين التحقيقات أن الوالد حاول تضليل السلطات وإخفاء جريمته، ولكنه في النهاية اعترف بارتكابه للجريمة. وتم اتخاذ قرار بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

دفن جثمان الضابط في مقابر 6 أكتوبر

وبعد إجراءات التشريح، تمت مراسم دفن الضابط في مقبرة العائلة في منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

تدور تفاصيل الجريمة حيث قام رجل أعمال معروف في مجال بناء السفن بإطلاق النار على ابنه، مما أسفر عن وفاته.

القبض علي الاب القاتل

وتم القبض على الوالد المتهم بارتكاب الجريمة وتم حبسه للتحقيق، وأصدرت النيابة قرارًا بتشريح جثة الضابط وإرسال السلاح المستخدم إلى الطب الشرعي لتحديد ملابسات الحادث. كما طالبت الجهات الأمنية بسرعة إتمام التحقيقات حول الحادثة.

اراكب الاب جريمتة عندما ، نشبت مشادة كلامية أولاً بين الضابط ووالدتة ، لكن سرعان ما تطورت الأمور إلى تدخل والدهما، الذي تجاوز حدود اللفظ وشن هجوماً لفظياً عليهما. هذا السلوك العدائي دفع الرجل إلى استخدام سلاحه الناري وإطلاق النار عليه.

تشريح جثمان الضابط القتيل

بعد الحادثة، استدعيت قوة من مباحث شرطة دار السلام في القاهرة، وقامت بكشف تفاصيل الحادثة. تم نقل جثمان الضحية للطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة، وتم تسجيل محضر رسمي بالواقعة. وتتابع الجهات المختصة التحقيق في الحادثة.

وبناءً على قرار جهات التحقيق، تم تجديد حبس المتهم الذي ارتكب جريمة قتل نجله، والذي يعمل كنقيب في مباحث قسم المقطم. تم تجديد حبسه لمدة خمسة عشر يومًا أخرى على ذمة التحقيقات المجرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found