حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:44 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل طرح عملة ال50 جنية البلاستكية

50 جنية جديدة
50 جنية جديدة

أثارت فكرة طرح ورقة نقدية جديدة بفئة 50 جنيهًا مصريًا مصنوعة من مادة البوليمر البلاستيكية جدلا واسعًا في مصر. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لهذه العملة البلاستيكية برسوم فرعونية عليها، مما أثار تساؤلات حول قرار البنك المركزي المصري في هذا الصدد.

وبالرغم من الصور المتداولة التي تحمل توقيع طارق عامر، الذي كان محافظ البنك المركزي السابق، إلا أن مصادر مصرفية أكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة تمامًا. وأشارت إلى أنه لم يتم الإعلان عن أي قرار رسمي بشأن طرح عملات نقدية جديدة بفئة 50 جنيهًا مصنوعة من البوليمر.

طرح العملات يتم بعد دراسات متأنية لاختيار التصميم والفئات

يأتي هذا الجدل بعد طرح البنك المركزي المصري في الفترة الأخيرة عملات بلاستيكية بفئات 10 و20 جنيهًا، والتي أثارت اهتمامًا كبيرًا. ويتخذ البنك المركزي قراراته بشأن طرح العملات البلاستيكية بعد دراسات متأنية لاختيار التصميم والفئات التي تكون أكثر تداولًا بين المواطنين واقتصاديًا مناسبًا لتنفيذها.

الحكومة توضح حقيقة الـ 50 جنية الجديدة » كورة 25

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found