حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:42 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح ورقم قياسي جديد: أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلًا في البطولات الأوروبية”

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

يتألق الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بإستمرار مع نجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل رقمًا قياسيًا جديدًا.

محمد صلاح خرج من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني من مباراة الدوري الأوروبي لفريقه ليفربول أمام تولوز الفرنسي، وسجل هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليختتم فوز "الريدز" بنتيجة 5-1.

رصيد صلاح 43 هدفًا في المسابقات الأوروبية الكبرى لصالح ليفربول

ووصل هذا الهدف رصيد صلاح إلى 43 هدفًا في المسابقات الأوروبية الكبرى لصالح ليفربول، مما يجعله أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي تسجيلًا في البطولات الأوروبية.

محمد صلاح

هذا الهدف كان هو التاسع لصلاح في الموسم الحالي 2023-2024 بجميع المسابقات، ويبتعد الآن بخمسة أهداف فقط عن الوصول إلى 200 هدف منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 قادمًا من روما.

كلوب عن موصلاح إذا رأيته على مقاعد البدلاء فهو يريد اللعب دائمًا

في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست، تم سؤال كلوب عن الثقة المتزايدة لصلاح، وقال كلوب: "من الواضح أنه يستمتع، إذا رأيته على مقاعد البدلاء فهو يريد اللعب دائمًا، لكنه استمتع أيضًا بمشاهدة زملائه الآخرين، ثم دخل وسجل الهدف".

وأضاف كلوب: "أنا سعيد حقًا بالنسبة له، بالطبع لقد أصبح رجلًا بالغًا منذ فترة طويلة، لكنه ينمو مع الدور الذي يلعبه لنا، من الجيد أن تستمتع باللحظة ثم تعود مرة أخرى، وهذا ما يفعله بوضوح".

صلاح ربما سيحطم المزيد من الأرقام القياسية

وأشار كلوب بشكل مفاجئ: "لقد كان هدفًا رائعًا، لم أكن أعرف شيئًا عن رقمه القياسي، ربما كان سيحطم المزيد من الأرقام القياسية إذا كنت مهتمًا أكثر بذلك، لأنني أعتقد أنني تركته مرة واحدة عندما كان بإمكانه تحطيم الرقم القياسي".

واختتم كلوب بالقول: "لقد تطور صلاح بشكل هائل منذ وصوله، لكنه كان من الطراز العالمي في جميع المراحل، وربما يكون هذا أفضل ما يمكنك قوله عن اللاعب".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found