حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لقاء الخميسي ومقطع الفيديو الكنسي:يفجر الجدل علي وسائل التواصل الاجتماع

لقاء الخميسي.
لقاء الخميسي.

أنتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر الفنانة المصرية لقاء الخميسي داخل إحدى الكنائس. وأدعى مستخدمون أن لقاء الخميسي كانت تردد الترانيم خلال المقطع، مما أثار جدلًا خلال الساعات الماضية.

ردًا على هذا الجدل، نشرت لقاء الخميسي رسالة على حسابها الشخصي على إنستغرام. قالت: "اسمي لقاء عبدالملك عبدالرحمن الخميسي. مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة. لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا يخصه ديانتي أو ديانة غيري".

أحترم الجميع طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة

وأضافت: "أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها، طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره".

واستمرت: "يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة.. مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني. طوال عمرنا نعيش إلى جوار مسيحيين ويفطرون معنا في رمضان، كما نحتفل معهم في الأعياد، أي ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر، الذي يجب أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى".

لقاء الخميسي تُحيي ذكرى ميلاد والدها.. أنت الحب الأول والأخير - الجمهور  الإخباري

الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.

وختمت بالقول: "في النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب.. والوطن يجمعنا وحدة واحدة سواءً مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره.. ولا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا.. الدين لله وليس لإرضاء البشر.. كفى جهلا وإصرارًا عليه".

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found