حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غموض حول مشاركة رباعي الزمالك في مباراة بيراميدز

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

تحوم حالة من الشك، حول مشاركة رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر عن النسخة الماضية؛ بسبب استمرار تأهيلهم من الإصابة.

وأدى الرباعي مصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم الأحد؛ استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

ويعاني الرباعي من إصابات مختلفة، ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزهم للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

ولم يتحدد حتى الآن، موقف مشاركة مصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد عبد الغني وعمر جابر في مباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي تحت قيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو.

وقرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عقب خسارة الفريق أمام نادي زد اف سي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، قبل أن يتم استئناف التدريبات اليوم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found