حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين في طهطا بسوهاج تسفر عن وفيات وإصابات

ضرب نار
ضرب نار

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في معركة دامية بين عائلتين بدائرة مركز طهطا في شمال محافظة سوهاج. الحادث الذي وقع نتيجة خلافات قديمة بين العائلتين، شهد تبادلًا لإطلاق النار من أسلحة نارية، أسفر عن وفاة مزارع وشقيقه ونجل شقيقه، وإصابة ثلاثة آخرين.

تحركات أمنية مكثفة في أعقاب الحادث

في أعقاب الحادث، تم فرض تواجد أمني مكثف في مكان الحادث. اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا بالواقعة، وسرعان ما انتقل العميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، والعميد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، إلى مكان الحادث. كما شنت أجهزة الأمن حملاتها على منازل الطرفين لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة.

ضحايا الحادث والإجراءات الطبية

تم نقل جثث المتوفين والمصابين إلى مستشفى ساقلتة المركزي ومستشفى سوهاج الجامعي. الضحايا هم أحمد. ع (50 سنة- مزارع)، وشقيقه محمد (55 سنة- مزارع)، ونجله عبدالعال. م (21 سنة- طالب بكلية التربية الرياضية)، الذين أصيبوا بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

التحقيقات والإجراءات القانونية

بدأت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وجرى تكليف المباحث بعمل تحرياتها لتحديدوضبط المتهمين والأسلحة النارية المستخدمة. تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found