حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:34 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم اعلي نفق الفريق سعد الدين الشاذلي

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى نفق محور الفريق سعد الدين الشاذلي تجاه المطار بمحافظة القاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم اعلي نفق الفريق سعد الدين الشاذلي

تعود تفاصيل الحادث، بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى نفق محور الفريق سعد الدين الشاذلي، للقادم من السلام تجاه المطار، أسفر هذا الحادث عن إصابة 3 أشخاص.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، مدعمين بسيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي كافة الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية رفع اثار الحادث لعودة حركة سير المركبات إلى طبيعتها.

وفي سياق منفصل، شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عددًا من الضحايا والمصابين، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، وجرى التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found