حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جلسة سرية لمشاهدة الأفلام الأباحية لسفاح التجمع

سفاج التجمع
سفاج التجمع

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، إلى جلسة 16 يوليو/تموز المقبل. تضمنت الجلسة عرض "أحراز القضية" التي تحتوي على مواد خادشة للحياء على أجهزة لاب توب وهواتف محمولة وكروت ميموري.

محكمة جنايات القاهرة تؤجل محاكمة "سفاح التجمع" إلى جلسة سرية لمشاهدة "المواد الإباحية"

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، إلى جلسة 16 يوليو المقبل.

لاب توب وهواتف محمولة وكروت ميموري ضمن أحراز القضية

قررت المحكمة عقد جلسة سرية لعرض "أحراز القضية" والتي تتضمن مواد خادشة للحياء على أجهزة لاب توب وهواتف محمولة وكروت ميموري.

وشهدت الجلسة الأولى الظهور العلني الأول للمتهم، المتهم بارتكاب ثلاث جرائم قتل لفتيات.

المحكمة تأمربإخراج المتهم من قفص المحكمة ليمثل أمام المنصة.

وبعد انتهاء ممثل النيابة العامة من تلاوة أمر الإحالة وطلبه توقيع مواد الاتهام، أمرت المحكمة بإخراج المتهم من قفص المحكمة ليمثل أمام المنصة.

كريم سليم سفاح التجمع

ظهر كريم سليم تحت حراسة أمنية مشددة، وبدت على ملامحه علامات الصدمة. وعند سؤاله عن وظيفته، قال إنه يعمل معلمًا للغة الإنجليزية، وأشار إلى أنه يسكن في التجمع الخامس بالقاهرة.

التكهنات تشير إلى دوافع نفسية أو جنسية وراء جرائم المتهم

هزّت جرائم القتل المجتمع المصري، حيث عُثر على جثث ثلاث فتيات مقتولات بطرق بشعة في منطقة التجمع الخامس. أُطلق على القاتل لقب "سفاح التجمع"، وأثارت القضية جدلًا واسعًا حول دوافع الجاني وطرق ملاحقته.

تمكنت الشرطة من القبض على المتهم في 15 مايو الماضي، بعد مطاردة مثيرة، واعترف بارتكاب الجرائم الثلاث، مدعيًا أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

لم يتم الكشف الكامل عن دوافع القاتل، لكن بعض التكهنات تشير إلى دوافع نفسية أو جنسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found