حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موبايل ينهي حياة طالب في أوسيم .. جريمة مثيرة

جثة
جثة

شهدت مدينة اوسيم حادثا مأساويا عندما انهى طالب حياته شنقا بسبب غضبه من والده لرفضه اعطاءه اموال لاصلاح هاتفه.

تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على طالب مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة وبسؤال أسرته أفادوا باقدامه على إنهاء حياته بسبب رفض والده إعطائه أموال لتصليح هاتفه المحمول الخاص به، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عايز اشوف ولادي في العيد.. اللحظات الاخيرة بحياة موظف التعليم المرموق قبل انهاء حياته بالحي الراقي

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل جديدة عن انهاء موظف مرموق بوزارة التربية والتعليم حياته في مدينة الشيخ زايد.

وافادت التحريات ان المتوفى موظف بالمعاش كان يعاني من حالة اكتئاب سببت له اضطرابات نفسية وانعكست على علاقته بزوجته ما دفعها للانفصال عنه وترك منزل الزوجية ورفضها العودة مرة اخرى.

واضافت التحريات ان الموظف قبل انهاء حياته اتصل هاتفيا بزوجته وطلب منها رؤية ابناءه في العيد ثم علموا بعدها بوفاته ليلة وقفة عيد الاضحى المبارك .

طريقة مأسوية تخلص بها موظف مرموق بالتربية والتعليم حزنا بعد انفصال زوجته عنه ورفضها العودة اليه حيث قفز من اعلى عقار بالحي الراقي بالشيخ زايد ليسقط جثة هامدة.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة اشارة من المستشفى بوصول خمسيني مصاب بعدة اصابات نتيجة السقوط من علو، انتقلت قوة من قسم شرطة الشيخ زايد وتبين ان الجثة لرجل في الخمسينات من عمره مصاب بعدة اصابات بينها تهشم بالجمجمة ونزيف داخلي وكسور مضاعفة.

افادت التحريات ان المتوفى يشغل منصب مدير الابنية التعليمية بمدينة الشيخ زايد وانه اقدم على التخلص من حياته بسبب انفصال زوجته عنه ورفضها العودة الى منزل الزوجية مرة اخرى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found