حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أكلته الكلاب.. اكتشاف بقايا جثة عامل داخل بركة مياه بمدينة بدر

جثة
جثة

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على بقايا جثة عامل (أكلته الكلاب) تم اكتشافها داخل بركة مياه بمدينة بدر.

وتلقت الشرطة بلاغًا من شرطة النجدة حول وجود جثة في الموقع المذكور، وفور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الأمن للمكان وتم انتشال بقايا الجثة.

وفقًا للتحريات الأولية، تبين أن الشخص المتوفى يعاني من أمراض مزمنة، ويُعتقد أنه تعرض للنهش من قبل الكلاب.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، حيث يقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات اللازمة لتحديد أسباب الوفاة والتأكد من هوية المتوفى.

التفاصيل ما تزال قيد البحث لتحديد ملابسات هذه الحادثة المأساوية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، عثر أهالي إحدى قرى مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، على جثة سيدة مسنة، بعد اختفائها منذ أيام بمنزل جارتها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بإحدى قرى مركز ملوي، شمال المحافظة، بالعثور على جثة سيدة متعفنة ومقتولة بمنزل أحد الجيران، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

سيدة مسنة

علي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة مقتولة تدعى “أم أشرف. م” كانت متغيبة منذ أيام، بمنزل أحد الجيران بالقرية، وتم نقلها إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداعها داخل مشرحة مستشفى ملوي للعرض على الطبيب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم ضبط أصحاب المنزل، وتشير التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن جارتها هي المتهمة في قتلها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found