حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:58 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلة اختفاء هبة.. والد الفتاة المفقودة يكشف حقيقة فيديو المول

الفتاة هبة المفقودة
الفتاة هبة المفقودة

قال والد الفتاة هبة المفقودة، عمر، إنه لا يعلم مكان ابنته المفقودة منذ 45 يوما في محافظة أسوان، نافية صحة ما تردد عبر بعض المواقع من أنباء عن دخول ابنته إلى مول تجاري وخروجها مرة أخرى بعد ارتدائها النقاب.

وأكد والد الفتاة في تصريحات، أن من تردد عن خروج ابنته من المول مرتدية نقاب لا يعدُ كونه "إشاعات"، موضحا أن البنت التي ظهرت في الفيديو المتداول ليست ابنته “دي مش هبة.. بنتي جسمها أصغر من كده”.

تعود القصة إلى يوم الخميس الموافق 16 مايو، عندما خرجت هبة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً للذهاب إلى درسها المحدد موعده في الساعة السابعة مساءً، إلا أنها تأخرت فقررت شراء بعض الأغراض.

مكالمة هاتفية تثير القلق

تلقى والد هبة، مكالمة هاتفية تفيد بعدم وصول ابنته إلى الدرس، ما أثار الخوف والذعر في قلبه؛ فبادر فورا للنزول إلى الشارع للبحث عن ابنته في جميع أنحاء المنطقة.

أفاد أحد الجيران، بأنه رأى ابنة عمر تخرج من مول في المنطقة؛ فسارع الأب إلى مراجعة كاميرات المراقبة، ليجد فتاة منقبة تخرج من المول، لكنه قال: "دي مش هبة، بنتي جسمها أصغر من كده".

آخر ظهور

تتبع الأب، كاميرات المراقبة في المحلات التي كانت هبة تتردد عليها، وكان آخر ظهور لها في أحد الشوارع القريبة من منطقة نجع الزهور، حيث مكان سكنهم.

بعد مرور يوم من غياب هبة، توجه الأب إلى مركز شرطة أسوان وحرر محضرًا بتغيب ابنته يحمل رقم 438، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على الفتاة.

تغيب لأكثر من 40 يومًا

قال الأب: “نحن نعيش في حالة صعبة لتغيب هبة عن المنزل لأكثر من 40 يومًا، خاصة أنها ابنتي الوحيدة على ثلاثة أولاد” مضيفا: "كنت أسعى دائمًا لتلبية احتياجاتها ومطالبها وكانت دلوعه العيلة، تم خطبتها منذ عام ولم تمر بأي مشاكل أسرية أو نفسية أو أي سبب يجعلها تترك المنزل".

وتابع: "أنا عايز بنتي الوحيدة ترجع في حضني"، مردفا: "لا أعلم هل هي على قيد الحياة أم توفاها الله، أم تم خطفها؟".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found