حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 05:18 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حريق محدود في فندق شهير بمحطة الرمل بالإسكندرية دون إصابات الاعب ألفين أيمن المصري الثاني بعد صلاح في ليفربول إصابة 13 شخصًا في حادثتي انقلاب وتصادم مركبات جنوب المنيا بسبب السرعة الزائدة أنهيار عقار مهجور في الجيزة دون إصابات وضبط خاطفي شاب في القليوبية انتشال جثة مسن من ترعة بقرية الخوالد في قنا إثر سكتة قلبية مفاجئة الدولار يواصل التراجع في مصر وسط تحركات حكومية لدعم الاقتصاد والإصلاح الضريبي استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري: المركزي ينفي وضع حد أقصى للسحب بالعملات الأجنبية حرائق متزامنة في مصر : من مسجد أبو النمرس إلى التجمع الخامس الداخلية تتصدى لأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه: ضيوف علي أ{ض مصر يمارسون السرقة بالأكراة!! ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات

معلمة وشقيقتها طالبة في اللجنة.. ضبط صاحبة فيديو الغش الجماعي بالمنصورة

متهمة
متهمة

أدلت صاحبة فيديو الغش بالدقهلية التي تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة باعترافات تفصيلية بعد ضبطها بسبب تداول مقطع فيديو لها يتضمن محاولتها تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة المنصورة بالدقهلية، إجابة الامتحان من خلال النداء عليهم خلف مبنى المدرسة.

ضبط صاحبة فيديو غش الدقهلية

واعترفت صاحبة فيديو الغش أمام رجال الأمن أن شقيقتها الصغرى كانت تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة وأنها حصلت على أسئلة الامتحان والأجوبة بعد مرور ساعتين من بدء الامتحان، من خلال إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها كشفت أجهزة الأمن تفاصيل ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية من مقطع فيديو يتضمن محاولة إحدى السيدات تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة المنصورة بالدقهلية، إجابة الامتحان من خلال النداء عليهم خلف مبنى المدرسة.

وبفحص واقعة فيديو غش الدقهلية تبين أنها حدثت بتاريخ اليوم 6 الجاري خلال أداء الطلاب امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بمدينة المنصورة، وتم ضبط مرتكبة الواقعة في الحين، وتبين أنها تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن شقيقتها الصغرى تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل جديدة في واقعة فيديو غش الدقهلية

من جانبها قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول تواصل أحد أولياء الأمور بصوت مرتفع مع الطلاب خارج حرم إحدى اللجان الامتحانية الخاصة بالثانوية العامة في محافظة الدقهلية.

وأكدت الوزارة أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني.

غش مادة الكيمياء

كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسؤولين عن التقصير في الواقعة، وهو ما أعلنت عنه وزارة الداخلية اليوم، وتم ضبط مرتكبة الواقعة في الحين، وتبين أنها تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن شقيقتها الصغرى تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found