حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 02:33 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!! حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين الأهلي المصري يسعى لحسم صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي ضبط عصابة أجنبية متخصصة في سرقات الإكراه بملعوب عفاريت طالما خلعتي بعد 4 شهوز زواج :زوج يطالب برد 800 ألف جنيه مقدم صداق أنفجار أسطوانة غاز يشعل حريقًا مدمرًا في دمياط.. أربعة مصابين ونقل حالتين إلى العناية الفائقة

مصرع صغير إثر تناوله حبة الغلال السامة في الغربية

جثة طفل
جثة طفل

شهدت قرية شوني بمركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم واقعة وفاة صغير في منتصف العقد الثاني من عمره بتناوله حبة الغلال السامة إثر مروره بأزمة نفسية مفاجئة ، وخلافات مع عائلته وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تخلص صغير يبلغ من العمر 15 سنىة من حياته

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بتوافر معلومات حول قيام صغير في العقد الثاني من العمر بالتخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة بنطاق شوني التابعة لمركز ومدينة طنطا.

سبب الواقعة


كما باشرت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وفاة صبي يدعي "أ. م. م" ويبلغ من العمر 15 سنة ومقيم بقرية شوني التابعة لدائرة المركز، إثر تناوله حبة الغلة السامة لمروره بحالة نفسية سيئة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found