حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحرير 1708 مخالفة للتحدث في الهاتف أثناء القيادة في 24 ساعة.. ومشاجرة عنيفة في المنيا تخلف 6 مصابين

تجدث غي التلبغون أثناء القبادة - ارشيفية
تجدث غي التلبغون أثناء القبادة - ارشيفية

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المكثفة لتحقيق الانضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، حيث تمكنت خلال 24 ساعة الماضية من ضبط عدد كبير من المخالفات المتنوعة على الطرق السريعة والصحراوية والساحلية. ومن أبرز هذه المخالفات، تم تحرير 1708 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

تحقيق الانضباط على الطرق، والحد من وقوع الحوادث المرورية. بالإضافة إلى مخالفات استخدام الهاتف المحمول

تهدف هذه الحملات إلى تحسين حركة المرور، تحقيق الانضباط على الطرق، والحد من وقوع الحوادث المرورية. بالإضافة إلى مخالفات استخدام الهاتف المحمول، شملت الحملات أيضًا ضبط مخالفات تجاوز السرعة المقررة، السير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، الوقوف العشوائي، ومخالفات شروط التراخيص. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وتواصل وزارة الداخلية حملاتها المرورية في إطار استراتيجيتها لتكثيف الرقابة المرورية في كافة الطرق والميادين.

مشاجرة دامية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة

وفي سياق آخر، شهدت محافظة المنيا حادثة مشاجرة دامية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بوقوع مشاجرة بين عائلتي "أولاد كامل" و"محفوظ" بسبب خلافات حول الجيرة. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

نفل المصابين إلى مستشفى مطاي العام لتلقي العلاج اللازم.

تبين من التحريات أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص تراوحت إصاباتهم بين كدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى مطاي العام لتلقي العلاج اللازم. قامت الشرطة بتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تم التحفظ على طرفي المشاجرة لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found