حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:50 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاطل يشنق كلبا في شجرة بالغربية.. والأمن يلقي القبض عليه

الكلب الضال
الكلب الضال

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على عاطل شنق كلبا بحبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات لتضرره منه، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

عاطل يشنق كلبا في شجرة بالغربية.. والأمن يلقي القبض عليه

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة كلب، معلقا من رقبته بحبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات تحت إشراف الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات لمحل الواقعة، وتبين العثور على كلب ضال مشنوق في شجرة بقرية كفور بلشاي بدائرة المركز.

عاطل وله معلومات جنائية

وتبين من المعاينة والتحريان أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى عبد الفتاح.ص ومقيم بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات، ويبلغ من العمر 48 عاما وله معلومات جنائية، ولتضرره من الكلب الضال شنقه بواسطة حبل في شجرة.

القبض على المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات من ضبط المتهم، وجرى عرضه على النيابة العامة وكلفت ادارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجاماعي تداولوا مقطع فيديو لقيام شخص بشنق كلب بواسطة حبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات، وسادت حالة من الغصب بينهم مؤكدين أنها جريمة في حق الحيوان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found