حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هدير عبدالرازق تثير الجدل مجددًا بعد تسريب فيديو فاضح وتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

أثارت البلوغر المصرية هدير عبدالرازق جدلا كبيرا وترددت على عدد من أقسام الشرطة بعد اتهامها بخدش الحياء العام لكنها هذه المرة هي من ذهبت إليها

أثارت البلوجر المصرية هدير عبدالرازق جدلًا واسعًا في الأوساط الإعلامية والاجتماعية بعد تسريب مقطع فيديو من هاتفها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي. قد يبدو هذا الحدث جزءًا من سلسلة من الحوادث المثيرة للجدل التي ارتبطت بها، ولكن هذه المرة تختلف عن سابقاتها، فقد كانت هدير هي من لجأت إلى قسم الشرطة، وليس العكس.

✓√@@@Viral.Videos@@@ شاهد الآن! فيديو هدير عبد الرازق كامل ينتش HKW45654742

تقدمت ببلاغ رسمي لمباحث الإنترنت تطالب فيه بالتحقيق وضبط المتورط في تسريب المقطع الفاضح، الذي انتشر بسرعة على منصات التواصل

قامت هدير عبدالرازق بتقديم بلاغ رسمي لمباحث الإنترنت تطالب فيه بالتحقيق وضبط المتورط في تسريب المقطع الفاضح، الذي انتشر بسرعة على منصات التواصل. و تعمل على فحص الفيديو لتحديد هوية الشخص الظاهر فيه، بالإضافة إلى تحديد مكان وزمان تصويره، خصوصًا بعد تصريح هدير بأن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، وتقديمها قسيمة الزواج والطلاق كدليل على ذلك.

هدير تخضع للتحقيقات بتهمة التحريض على الفسق من خلال نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة على منصات التواصل الاجتماعي

ورغم إطلاق سراحها بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لا تزال هدير تخضع للتحقيقات بتهمة التحريض على الفسق من خلال نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة على منصات التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن يحدد قاضي المعارضات جلسة محاكمتها قريبًا.

حققت شهرة واسعة بنشر مقاطع تتضمن إيحاءات جنسية بهدف زيادة عدد المشاهدات.

تعرضت هدير للاعتقال سابقًا بتهمة "نشر الفسق والفجور" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حققت شهرة واسعة بنشر مقاطع تتضمن إيحاءات جنسية بهدف زيادة عدد المشاهدات. وقد أدى ذلك إلى حبسها لمدة 30 يومًا قبل أن تقرر النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة.

التسريب الأخير للفيديو الفاضح جاء بعد أيام قليلة من إطلاق سراحها، مما زاد من تعقيد موقفها القانوني

تجدر الإشارة إلى أن التسريب الأخير للفيديو الفاضح جاء بعد أيام قليلة من إطلاق سراحها، مما زاد من تعقيد موقفها القانوني والإعلامي. وفي تصريحاتها، أكدت هدير أن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، إلا أنها لم تعلن سابقًا عن زواجها، مما أثار المزيد من التساؤلات حول حياتها الشخصية والمهنية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found