حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طفل سعودي يتصدر التريند بسبب عمان.. ما القصة؟

الطفل السعودي
الطفل السعودي

تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج الطفل السعودي بعد أن قام مواطن سعودي من حساب يُدعى أبو فزاع بـ تصوير صغيره لقطات عفوية، خلال حديثه عن أمنيته بالتجول في إحدى المدن السياحية في سلطنة عمان.

الطفل السعودي يتصدر التريند بسبب عمان

تداول فيديو لـ الطفل السعودي على منصتي إنستجرام وتيك توك، الذي تمكن أبيه من التقاطه بشكل عفوي خلال حديثه مع صغيره الذي كان يبكي متمنيًا القيام برحلة سياحية لـ مدينة صلالة بسلطنة عمان.

وظهر الطفل السعودي يبكي خلال المقطع الذي حصد ملايين المشاهدات، قائلًا: أمنيتي أروح صلالة، والله هابكي.. خلاص والله من زمان ما رحتها.

وأجابه أبيه مُشيرًا إلى أن محاولته لتشجيع طفله على السفر إلى مدن أخرى، قائلًا: كل هذه الدموع عشان تروح صلالة، خلاص راح أوديك ديرة، باعتبارها إحدى المدن الإماراتية الشهيرة، ثم أضاف له أنه يحاول سفره إلى تركيا، ولكن الصغير رفض بشدة وتمسك برأيه وبرغبته الشديدة في السفر إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان.

استجابة وزارة التراث والسياحة في عمان

ولكن لم تتوقف تفاصيل القصة حول ذلك، وبعد انتشار المقطع تمكن أبيه من مفاجئته خلال استيقاظه من النوم، بدعوة وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان للطفل السعودي تحقيقًا لـ أمنيته، والقيام بجولات سياحية في مدينة صلالة.

وذلك من خلال فيديو آخر شاركه أبو فزاع السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتخاذ قرار عاجل من وزارة التراث والسياحة في سلطنة عمان بتقديم كافة التسهيلات للطفل السعودي فيما يتعلق بالإقامة والجولات السياحية في مدينة صلالة، بعد تداول مقطع فيديو عنه.

رد فعل الطفل السعودي: هاترككم وأسافر وحدي

وعندما استيقظ الطفل وسمع الخبر تفاجأ بشدة، وأثار الخبر سعادته ما دفع الابتسامة والفرحة لم تفارق وجهه، وقال مازحًا: راح أترككم وأسافر وحدي، ولكن والده أجابه ضاحكًا: لا تتركنا والله خذنا معك، بنشحتك الحين تكفي خذنا معك مرة، شفت الدنيا كيف دوارة.

وعلق على الفيديو كاتبًا: شكرًا إلى وزارة التراث والسياحة بعمان، لتظهر ردود الفعل حول هذه الواقعة على منصات التواصل الاجتماعي بما فيها إكس، وإنستجرام وتيك توك، شارك العديد من الرواد قصة الطفل السعودي وأكدوا أن مقطع الفيديو الذي تم تصويره بشكل عفوي، ساعد والد الطفل بالقدرة على تلبية رغبة ابنه في الذهاب إلى مدينة صلالة، موجهًا الكثير من الشكر إلى وزارة التراث والسياحة العمانية على دعوة الطفل السعودي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found