حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بطريقة جديدة.. القبض على شاب داخل مول كايرو فيستيفال التجمع متهم بتصوير الفتيات

تصوير بدون علم
تصوير بدون علم

كواليس مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في واقعة ضبط المتهم بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستيفال في التجمع الخامس.

ملابسات سقوط شاب متهم بتصوير السيدات في كايرو فيستيفال

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل ضبط المتهم بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستيفال الشهير بالتجمع الخامس، مستخدما هاتف محمول وضعه داخل كرتونة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شركة التجمع تضمن ورود بلاغا من الأمن الإداري الخاص بمول كايرو فيستيفال تضمن ضبط شخص لقيامه بتصوير السيدات والفتيات داخل المول.

بطريقة جديدة.. القبض على شاب داخل مول كايرو فيستيفال التجمع متهم بتصوير الفتيات

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الحادث، حيث تم التقابل مع الأمن الإداري الذي سلم شاب في العقد الثالث من العمر لقيامه بتصوير السيدات في المول.

وشرحت التحريات والمعاينة ومراجعة كاميرات المراقبة في مول كايرو فيستيفال أن الشاب قام بوضوع هاتف محمول داخل كرتونة واستغل تواجده في المول والتحرك خلف السيدات والفتيات لتصويرهن.

القبض على المتهم بتصوير السيدات والفتيات داخل كايرو فيستيفال التجمع

وعقب تقنين الإجراءات اصطحبت أجهزة أمن القاهرة المتهم إلى قسم شرطة التجمع وجرى التحقيق معه للوقوف على أسباب ارتكاب الواقعة حيث تبين العثور على مقاطع فيديو وصور لسيدات على الهاتف.

وكشف فحص ومعاينة الهاتف المحمول الخاص بالمتهم وجود صور وفيديوهات عليه خاصة بسيدات وفتيات داخل مول كايرو فيستيفال قام بتصويرهم من الخلف وأثناء مرورهم أمامه في المول الشهير.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى عرض الشاب على النيابة العامة في القاهرة وتحريز الهاتف المحمول الخاص به المضبوط في الواقعة.

حيث قالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن الشاب كان يتجول داخل مول كايرو فيستيفال في التجمع الخامس وقام بتصوير السيدات والفتيات أثناء تواجده مستخدما هاتف محمول قام بوضعه في كرتونة لاستخدامه في التصوير وارتكاب جريمته وتم العثور على صور ومقاطع فيديو على الهاتف تحتوى على مضون جريمته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found