حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:02 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لغرق ممرض بسوهاج على متن قارب

غرق ممرض أثناء الصيد
غرق ممرض أثناء الصيد

بعد غرق ممرض بسوهاج خيم الحزن على أسرته التي لم تصدق خبر مصرعه غرقا على متن قارب في مياه النيل.

غرق ممرض بسوهاج

خرج الممرض هاني في العقد الثالث من العمر وتوجه إلى النيل وركب القارب من أجل ممارسة هواية صيد الأسماك، ووضع الشباك في المياه وقام بسحبها من اجل استخراج الأسماك بها وبع سحبها اختل توازن المجني عليه وسقط في مياه النيل ليلقى مصرعه غرقا، ويخيم الحزن على أسرته التي تلقت خبر وفاته بصدمه كبيرة.

وقد استيقظ الأهالي اليوم على غرق ممرض بسوهاج يبلغ من العمر 28 عاما، في مياه النيل، أثناء قيامه بممارسة الصيد علي شاطئ النهر وحال قيام المتوفـي بإستخراج الشباك إختل توازنه وسقط به، ما أدى إلى غرقه، بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

بداية واقعة غرق ممرض بسوهاج في مياه النيل


وتعود بداية واقعة غرق ممرض بسوهاج، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بغرق أحد الأشخاص في نهر النيل بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وتم إنتشال الجثة، بمعرفة قوات وحدة الإنقاذ النهري، وبانتقال قوة أمنية غلى مكان البلاغ تبين غرق المدعو هاني ف ف م، 28 عاما، ممرض، ومقيم بدائرة مركز أخميم، وبمناظرته تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ولا يوجد به ثمة إصابات ظاهرية وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي سوهاج العام.

شهود العيان على غرق ممرض بسوهاج


وبحسب شهود العيان على واقعة غرق ممرض بسوهاج، قال ممرض يدعى شفيق ن ش ج، 28 عاما، ممرض، ومقيم بذات الناحية، بأنه أثناء قيام المتوفي بممارسة الصيد علي شاطئ النهر، وعند إستخراج الشباك، اختل توازنه وسقط بـه ولعدم إجادته السباحه توفـي غرقًا، ونفي الشبهة الجنائية.

فيما أفاد شاهد عيان آخر يدعى أشرف ف ف م، 25 عاما، ممرض، ومقيم مركز المراغة، أفاد بمضمون ما سبق ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهه الجنائية.

تم تحرير محضر بواقعة غرق ممرض بسوهاج، وتبين من خلال الكشف الطبي علي الجثة أن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found