حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 03:51 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إصابة 13 شخصًا في حادثتي انقلاب وتصادم مركبات جنوب المنيا بسبب السرعة الزائدة هيار عقار مهجور في الجيزة دون إصابات وضبط خاطفي شاب في القليوبية انتشال جثة مسن من ترعة بقرية الخوالد في قنا إثر سكتة قلبية مفاجئة الدولار يواصل التراجع في مصر وسط تحركات حكومية لدعم الاقتصاد والإصلاح الضريبي استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري: المركزي ينفي وضع حد أقصى للسحب بالعملات الأجنبية حرائق متزامنة في مصر : من مسجد أبو النمرس إلى التجمع الخامس الداخلية تتصدى لأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه: ضيوف علي أ{ض مصر يمارسون السرقة بالأكراة!! ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين

شهود عيان يروون تفاصيل مصرع شخص وإضرام النيران بمنازل بسبب مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

حريق المنازل بقرية كوم البقر بالبحيرة
حريق المنازل بقرية كوم البقر بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة على الأحداث التي شهدتها قرية كوم البقر التابعة لمركز أبو حمص، والقت القبض على مثيري الشغب في الأحداث المؤسفة التي شهدتها القرية، واسفر عنها إضرام النيران في عدد 5 منازل، وإصابة عدد من الأشخاص بين طرفي المشاجرة، التي نشبت بسبب أسبقية ري الأراضي الزراعية.

ولعوا في 5 بيوت.. شهود عيان يروون تفاصيل مصرع شخص وإضرام النيران بمنازل بسبب مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

وكشف رضا العزومي، أحد شهود عيان الواقعة، خلال لقائه مع "القاهرة 24" تفاصيل الواقعة التي نشبت أثر خلاف بين عائلتين على أولوية ري الأرض الزراعية، لافتا إلى أن الواقعة تعود إلى يوم السبت الماضي، وبدأت بخلاف بين مجموعة من الشباب من عائلتي حمادة والحناوى.

وتابع قائلًا: حصل خلاف بين شباب العائلتين عمرهم لم يتعدي 25 سنة على أولوية ري الأراضي الزراعية، واتعدوا على بعض بالألفاظ وبعدها تطور الأمر للتشابك بالأيدي فيما بينهم واحدثوا إصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

موضحاً بانه عقب المشاجرة بين العائلتين عقد كبار القرية جلسة عرفية مع العائلتين بين طرفي المشاجرة لسماع تفاصيل الخلاف، ومحاولة فض الخلاف بينهم، مشيرًا إلى أنهم تطرقوا لسماع كل طرف على حدة، وخلال الاستماع لإحدى العائلتين تفاجئوا بسقوط أحد كبار العائلة مغشيا عليه، ويدعي الحاج عبد العزيز حمادة.

وتابع: إن المتوفي كان قاعد في الجلسة وفجأة وقع، وتم نقله إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليه اتضح وفاته بسبب أزمة قلبية، وعندما علم الطرف الثاني بحالة الوفاة تركوا منازلهم وغادورا القرية.

وعلى إثر حالة الوفاة قام شباب عائلة المتوفى بإضرام النيران في عدد 5 منازل من عائلة الحناوي، كما أصيب عدد من الطرفين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

بينما تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، ودفنه بمعرفة ذويه بمقابر الأسرة بالقرية، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، وتم فرض كردونات أمنية حول منازل العائلتين منعا لتجدد الاشتباكات بينهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found