حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دفنوه 8 سنوات.. تاجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جارهم

ضحية جيرانه في الغربية
ضحية جيرانه في الغربية

أجلت محكمة جنايات المحلة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جارهم وإخفاء جثمانه لمدة 8 سنوات في الغربية إلى جلسة 15 أغسطس.

سبب تأجيل محكمة المتهمين بإنهاء حياة جارهم في الغربية

حيث قرر المستشار عادل نافع رئيس الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم تأجيل جلسة محاكمة 7 متهمين بانهاء حياة شاب في العقد الثالث من عمره والعثور علي رفاته عقب غيابه عن أسرته بنحو 8 سنوات، إلي جلسة 15 أغسطس القادم لاستجواب كبير الأطباء الشرعيين وسماع أقواله.

المحكمة تستمع إلى النيابة العامة في واقعة إنهاء حياة شاب على يد جارهم في الغربية


واستمعت هيئة المحكمة الموقرة إلي مرافعة عضو وممثل النيابة العامة حيال تفاصيل الجريمة التي ارتكبها المتهمين الـ7، ضد جارهم حيث أنهو حياته ودفنوه داخل ماسورة بإحدى لترع قبل أن يعثروا على بقايا جثمانه اثناء عملية الحفر وبعض الملابس الخاصة به.

إحالة المتهمين بإنهاء حياة جارهم في الغربية إلى المحاكمة

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلي المحكمة الجنائية العاجلة بتهمة ارتكاب القتل العمد والترصد بازهاق روح المجني عليه لخلافات جيرة سابقة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نجحت في كشف غموض واقعة العثور على رفات جثة شاب بعد اختفائه بنحو 8 سنوات وضبط نحو 5 أشخاص لهم صلة بواقعة إنهاء حياته بنطاق عزبة الترزي بقرية بشبيش بمركز المحلة.

كانت عزبة الترزي شهدت مشاركة الأسر والعائلات بالتنسيق مع الجهات المعنية باستخراج بقايا رفات الشاب "محمد عبد العزيز" الذي اختفى خلال الـ8 سنوات الأخيرة من القرية، قبل ان يعثر الأهالي على بقايا رفات المتوفى في شهر سبتمبر من العام الماضي بالمصادفة أثناء إجراء عمليات تطهير لإحدى الترع، بعدها تم التأكد من أن الرفات للشاب المختفي ومضاهاتها مع البصمة الوراثية لأسرته تمهيدا لإقامة جنازته ودفن الرفات بمقابر الأسرة بعد استخراج تصريح بالدفن.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي مدير أمن الغربية اللواء خالد عبد السلام إخطارا من الأهالي بعزبة الترزي التابعة لدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بعثور عمال الري العاملين في أعمال التطهير بإحدى الترع المارة بجوار القرية على رفات إحدى الجثث وبقايا عظام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found