حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قارئ القرآن في مأزق بعد تداول فيديو يتراقص أثناء تلاوة القرآن

المقرئ هشام سمير عنتر
المقرئ هشام سمير عنتر

استدعت نقابة القراء المصرية القارئ هشام سمير عنتر للتحقيق بعد تداول مقطع فيديو يظهره وهو يتراقص خلال تلاوة القرآن الكريم في إحدى العزاءات بمحافظة الغربية.

مقطع فيديو يظهر القارئ هشام سمير عنتر وهو يتراقص خلال تلاوة القرآن الكريم في إحدى العزاءات

في مشهد أثار جدلاً واسعاً وانتقادات لاذعة، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر القارئ هشام سمير عنتر وهو يتراقص خلال تلاوة القرآن الكريم في إحدى العزاءات. هذا الفيديو لم يمر دون تداعيات، حيث استدعت نقابة القراء المصرية عنتر للتحقيق بعد أن رأت أن تصرفه لا يليق بحرمة القرآن الكريم ولا بأخلاقيات تلاوته.

الفيديو التقط قبل أيام في مركز قطور بمحافظة الغربية

وقالت النقابة في بيان رسميا ، إن الاستدعاء جاء عقب ظهور الفيديو الذي التقط قبل أيام في مركز قطور بمحافظة الغربية. وأوضحت النقابة أن القارئ "خالف أحكام التلاوة، إذ ظهر وهو يتراقص بطريقة لا تليق مع كتاب الله"، وهو ما اعتبرته تصرفًا غير مقبول ومستهجناً.

الواقعة ليست الأولى من نوعها للقارئ هشام سمير عنتر، حيث سبق له أن أثار الجدل قبل عامين بتصرفات مماثلة

من جهته، أكد نقيب القراء المصريين، الشيخ محمد حشاد، أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها للقارئ هشام سمير عنتر، حيث سبق له أن أثار الجدل قبل عامين بتصرفات مماثلة. وأضاف حشاد أن النقابة رفعت دعوى جنائية ضد عنتر بتهمة "ازدراء القرآن الكريم"، مشيراً إلى أن القارئ لم يرتدع إلا بالمثول أمام النيابة العامة.

نقابة القراء رفعت دعوى قضائية ضد القارئ هشام سمير عنتر بسبب أخطاء ارتكبها في تلاوة القرآن

وفي عام 2022، كانت نقابة القراء قد رفعت دعوى قضائية ضد القارئ هشام سمير عنتر بسبب أخطاء ارتكبها في تلاوة القرآن، ولكنه قدم اعتذاراً حينها لتجنب التصعيد. يبدو أن عنتر يواجه الآن مصيراً مشابهاً بعد هذا الفيديو الجديد الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة على مسيرته كقارئ للقرآن الكريم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found