حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:02 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل سقوط سفينة هجرة غير شرعية ووفاة وإصابة 6 أشخاص بالإسكندرية

هجرة غير شرعية
هجرة غير شرعية

نجحت هيئة ميناء الاسكندرية فى رصد سفينة امريكية تدعى uss bulkely y لسفينة هجرة غير شرعية، تعرضت لحادث مما تسبب فى وجود مصابين .

سقوط سفينة هجرة غير شرعية ووفاة وإصابة 6 أشخاص بالإسكندرية

قامت هيئة الميناء بالتعامل مع الحادث ونقل الحالات إلى رصيف 8 بالميناء، وأشارت هيئة الميناء إلى أن الحادث جاء بعد وقوع عطل بالماكينات على مسافة 130 ميلًا بحريًا من السلوم، تضم على متنها 31 فردًا من جنسيات مختلفة، وعلى الفور تحركت القوات البحرية المصرية لاستلامهم، وتبين أن المصابين في حالة حرجة ويتلقون الآن الرعاية الطبية.

نجحت القوات البحرية في الإسكندرية في إنقاذ الطاقم ونقلهم إلى رصيف رقم 8 بميناء الإسكندرية، وذلك بعد الإمداد بعدد 7 سيارات إسعاف مجهزة وطاقم طبي كامل تعامل معهم داخل الميناء.

من جانب آخر ذكرت المحافظة في بيانها، أنها تلقت صباح اليوم إشارة واردة من غرفة عمليات ميناء الإسكندرية، تفيد برصد سفينة أمريكية تدعى uss bulkely y لسفينة هجرة غير شرعية بها عطل بالماكينات على مسافة 130 ميلًا بحريًا من السلوم، تضم على متنها 31 فردًا من جنسيات مختلفة.

على الفور تحركت القوات البحرية المصرية، لاستلامهم ونقلهم إلى رصيف رقم 8 بميناء الإسكندرية، وتم الإمداد بعدد 7 سيارات إسعاف مجهزة وطاقم طبي كامل، كما قدمت مديرية التضامن الاجتماعي على الفور الدعم اللازم للمصابين.

وأوضح البيان أسفرت الواقعة عن وفاة أحد المهاجرين وإصابة 5 أشخاص بإصابات حرجة، وهم موجودون الآن داخل ميناء الإسكندرية وسيتم اتخاذ اللازم بشأنهم، كما قدمت مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية على الفور الدعم اللازم للمصابين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found