حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:03 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسك الختام.. وفاة محفظ قرآن أثناء تحفيظه الأطفال بأحد الكتاتيب بالغربية

الشيخ المتوفي
الشيخ المتوفي

شهدت قرية أبشواي الملق التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية وفاة كريم شوقي محفظ القرآن الكريم بالقرية عن عمر ناهز ٧٠ عامًا، وذلك أثناء جلوسه وسط الأطفال من أبناء القرية في أحد الكتاتيب لتحفيظهم القرآن الكريم حيث سقط فجآة وحاول الأطفال والأهالي إفاقته إلا أنه كان قد توفي بهبوط حاد في الدورة الدموية.

مسك الختام.. وفاة محفظ قرآن أثناء تحفيظه الأطفال بأحد الكتاتيب بالغربية

قال الدكتور حمدى مصطفى أحد أبناء القرية، إن المتوفي يدعي الشيخ شوقى النويهي، ووهب حياته لتحفيظ أبناء القرية القرآن الكريم منذ عشرات السنوات وحفظ القرآن الكريم على يديه عدد كبير من أطفال القرية وشبابها الذين تخرجوا من الجامعات المصرية وتولوا المسئولية في عدد من المواقع والوظائف، مشيراً أنه كان يتمتع بسمعة وسيرة طيبة بين أبناء القرية ومحبتهم جميعًا.

وأضاف أن الشيخ المتوفى، كان يدعو الله دائما ويتمنى أن يتوفاه الله أثناء تحفيظه الأطفال كتاب الله، وأنه وأثناء تواجده اليوم بالكُتاب لخدمة القرآن الكريم وأهله وتحفيظه للأطفال فاضت روحه إلى خالقها، وهو بينهم.

خيم الحزن على أبناء القرية، حزنا على وفاته، وتم تشييع جنازته عقب أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الرحمة بالقرية وسط حالة من الحزن والأسي سيطرت على جميع أهالي القرية.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور المحفظ الذي توفي أثناء تواجده بأحد كتاتيب تحفيظ القرآن داعين الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنه فسيح جناته وأن نهايته هي مسك الختام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found