حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أم ضخية نجل الفنان أحمد رزق «مش هسيب حف أبني»

والدة  الشاب علاء
والدة الشاب علاء

في واقعة مأساوية أدمت قلوب الأهالي، توفي الشاب علاء عماد الدين، عامل الدليفري البالغ من العمر 20 عامًا، بعد معاناته لأكثر من 40 يومًا في المستشفى إثر حادث سير تسبب فيه نجل الفنان المصري أحمد رزق. الحادثة التي وقعت في مايو الماضي بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، تركت أثراً عميقاً في نفوس أسرة علاء، حيث كانت حياته مليئة بالتحديات والمسؤوليات. كان علاء عماد الدين بمثابة العمود الفقري لأسرته، يسعى بجد واجتهاد لتوفير احتياجاتهم ودعم والده المريض. لكن الحادث الأليم قلب حياة الأسرة رأساً على عقب.

الأم تعيش بين صدمة الفقدان ومرارة الحزن وتصر على السعي لتحقيق العدالة لابنها الراحل

والدة علاء، التي تعيش الآن بين صدمة الفقدان ومرارة الحزن، أصرت على السعي لتحقيق العدالة لابنها الراحل. في حديثها، أكدت أنها لن تتنازل عن حق ابنها، معربة عن استيائها من رفض المتسبب في الحادث تقديم أي مساعدة لعلاج ابنها. كان علاء قد أصيب بكسر في الجمجمة ونزيف حاد في المخ، مما أدخله في حالة غيبوبة تامة، لم يفق منها حتى وافته المنية.

رفض يساعدنا في علاجه ومش هاسيب حقه، أول تعليق من والدة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

قالت والدة الشاب علاء، ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق، إنها لن تترك حق ابنها، ولم تتصالح مع المتهم، مؤكدة أن ابنها "كان العكاز اللي بنتسند عليه".

كان يساعد والده المريض في مصاريف البيت، وبيجري عليا أنا وأخوه الصغير

وأضافت: "ابني كان يساعد والده المريض في مصاريف البيت، وبيجري عليا أنا وأخوه الصغير. اللي خبطه رفض يساعدنا في علاجه ومش هسيب حقه، أكثر من ٤٠ يوم بنجري على علاجه، الله يرحمه شهيد بإذن الله".

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ

تسلمت أسرة عامل الدليفري ضحية الدهس من نجل الفنان أحمد رزق جثمانه تمهيدًا لتشيعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمنطقة كرداسة. كشفت التحقيقات وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

تم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه، علاء عماد الدين، مواليد 2003، دخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من اشتباه بنزيف في المخ وفاقدًا للوعي، بالإضافة إلى كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه. تم حجزه في المستشفى ولم يستجب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو، وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

في وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر في حادث سيره عكس الاتجاه بدراجته النارية.

سير نجل الفنان عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، ما أدى إلى اصطدامه بعامل دليفري، وإصابتهما

رصدت كاميرات المراقبة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، عن سير نجل الفنان عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، ما أدى إلى اصطدامه بعامل دليفري، وإصابتهما. تحفظت أجهزة الأمن على نجل الفنان أحمد رزق لتسببه في إصابة عامل دليفري، ثم أصدرت النيابة قرارًا بإخلاء سبيله.

حادث مروري في أكتوبر

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر. وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق، 15 عامًا، طالب نجل الفنان أحمد رزق، وكان معه عمر محمد، 15 عامًا، طالب، وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد، 20 عامًا.

الأسرة تعيش في حالة من الحزن والأسى على فقدان ابنها الذي كان سندهم وعونهم في الحياة

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة و العرض على النيابة العامة.

ما زالت الأسرة تعيش في حالة من الحزن والأسى على فقدان ابنها الذي كان سندهم وعونهم في الحياة. تأمل الأسرة في تحقيق العدالة والقصاص لروح ابنهم الراحل، داعين الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found