حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تامر ضيائي مات منفجرا من شعار« ابجني تجدني»- القصة كاملة

 الراحل تامر ضيائي
الراحل تامر ضيائي

كشف الممثل المصري محمد علي رزق عن تفاصيل مثيرة وصادمة حول وفاة زميله تامر ضيائي، بعد مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن في أحد مستشفيات القاهرة. في منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، قال محمد علي رزق: "شهادة لوجه الله.. أعرف تامر ضيائي من 2004 من أيام فرقة عين الشمس، ودخلنا مركز الإبداع في 2006 وفضلنا صحاب لغاية ما ربنا أخذ أمانته".

تفاصيل المشاجرة والوفاة

تحدث محمد علي رزق عن مدى احترام وتسامح تامر ضيائي على مدار 20 سنة من صداقتهما، حيث قال: "تامر ضيائي طول عمره إنسان محترم، وعلى مدار 20 سنة عمري ما شوفته متعصب أو متجاوز. اللي حصل مع تامر ضيائي يوم وفاته شيء مهين خلاه ينفجر".

كان يرعى زوجته المريضة لمدة 17 سنة دون أي مشاكل، وكان دائمًا صابرًا وراضيًا بقضاء الله.

أوضح رزق أن تامر ضيائي كان يرعى زوجته المريضة لمدة 17 سنة دون أي مشاكل، وكان دائمًا صابرًا وراضيًا بقضاء الله. يوم الحادثة، كان تامر وزوجته في المستشفى ينتظران دورهما لتلقي الجلسة الطبية، ولكن عندما جاء دورهما، حاول فرد الأمن منعهم من الدخول بحجة وجود أشخاص آخرين يجب أن يدخلوا أولًا.

كانوا واخدين رقم 421". وأضاف: "حين جاء دور الرقم اللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب، ولما وصل كان رقمه جه، الأمن منعه لحساب أخرين

تابع محمد علي رزق قائلاً: "تامر بقاله 17 سنة بيراعي زوجته في مرضها، عمرنا ما سمعنا إنه عمل مشكلة، وكان صابر وراضي بقضاء ربنا، ولم يتجاوز الدور زي ما قالوا بشهادة سوزان زوجته إنهم كانوا واخدين رقم 421". وأضاف: "حين جاء دور الرقم اللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب، ولما وصل كان رقمه جه، الأمن منعه وقال له فيه ناس هتدخل الأول، فتامر رفض أن يتجاوز أحد دوره، ومن هنا بدأت المشكلة".

تامر انفجر بسبب تعامل فرد الأمن معه بشكل مهين، خاصةً بعد أن لاحظ تامر تلقي فرد الأمن رشاوى من المرضى وذويهم لتقريب دورهم.

أشار رزق إلى أن تامر انفجر بسبب تعامل فرد الأمن معه بشكل مهين، خاصةً بعد أن لاحظ تامر تلقي فرد الأمن رشاوى من المرضى وذويهم لتقريب دورهم. وأكد: "تامر ما عملش حاجة غير إنه اتمسك بحقه".

إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم من سرايا النيابة لعم ثبوت الأعتداء

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة في مصر بإخلاء سبيل فرد الأمن المتهم من سرايا النيابة، مشيرة إلى أن التحريات أثبتت أنه لم يعتد على تامر ضيائي، وأن الأخير هو من اعتدى عليه.

اختتم محمد علي رزق منشوره قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found