حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:50 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاجآت في اختفاء المحاسب ماهر: القصة الكاملة للحب والمال في اكتوبر

خطف تعبيرية
خطف تعبيرية

في حي حدائق أكتوبر، كان الشاب مصطفى، موظف بشركة سياحة، يعيش في حالة من القلق بعد اختفاء شقيقه ماهر، الذي يعمل محاسبًا ويبلغ من العمر 37 عامًا. لم يكن مصطفى يتوقع أن اختفاء شقيقه سيكون له علاقة بخلافات مالية وعاطفية تكتشفها الأجهزة الأمنية لاحقًا.

شقيق المختطف يحرر محضر

توجه مصطفى إلى قسم شرطة حدائق أكتوبر، وحرر محضرًا بتغيب شقيقه ماهر في ظروف غامضة. قلق مصطفى كان في محله، فقد كان شقيقه غائبًا عن الأنظار دون أي أثر يدل على مكانه. بدأت الأجهزة الأمنية في التحقيق لكشف غموض القضية.

مكالمة هاتفية وردت إليه من شقيقه، يطلب فيها مبلغ 30 ألف جنيه لتسوية خلاف

تلقت الأجهزة الأمنية إشعارًا من مصطفى حول مكالمة هاتفية وردت إليه من شقيقه، يطلب فيها مبلغ 30 ألف جنيه لتسوية خلاف مع أحد الأشخاص. هذا الأمر زاد من حيرة المحققين وجعلهم يتتبعون مسار الأموال والمكالمات التي قد تساهم في حل اللغز.

علاقة عاطفية مع مايسة، التي تبلغ من العمر 50 عامًا. وكان ماهر يقترض المال منها بانتظام

أظهرت التحريات أن ماهر كان له علاقة عاطفية مع امرأة تدعى مايسة، التي تبلغ من العمر 50 عامًا. وكان ماهر يقترض المال منها بانتظام، دون أن يكون زوجها على علم بالأمر. زوج مايسة، موظف في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ويبلغ من العمر 60 عامًا، كان يجهل تفاصيل العلاقة العاطفية بين زوجته وماهر.

قام الزوج باحتجاز ماهر وإجباره على توقيع 7 إيصالات أمانة لضمان استرداد الأموال.

في يوم اختفاء ماهر، كان متواجدًا في منزل مايسة، حيث عاد زوجها بشكل مفاجئ. عندما اكتشف الزوج وجود ماهر في المنزل مع زوجته، سيطر عليه الغضب، ولم يكن مهتمًا سوى بالمال الذي كان قد اقترضه ماهر من زوجته. بمساعدة ابنه، قام الزوج باحتجاز ماهر وإجباره على توقيع 7 إيصالات أمانة لضمان استرداد الأموال.

العثور على ماهر في منزل مايسة

بفضل المعلومات التي جمعتها الأجهزة الأمنية، تمكنوا من العثور على ماهر في منزل مايسة. وبالوصول إلى هناك، عثروا على ماهر برفقة السيدة وزوجها. تبين أن الزوج كان قد احتجز ماهر كوسيلة للضغط عليه لرد الأموال وتوقيع إيصالات الأمانة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الزوج وابنه.

حل لغز اختفاء ماهر بعد أختفاء غامض

نجحت التحقيقات في حل لغز اختفاء ماهر، وعودة الأمور إلى نصابها في حي حدائق أكتوبر. القصة التي بدأت باختفاء غامض، انتهت بكشف العديد من الأسرار والعلاقات المعقدة التي كانت وراء الحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found