حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وثق جريمته بالفيديو.. تأجيل محاكمة تاجر اغتصب شقيقة زوجته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة تاجر متهم بالتعدي جنسيًا على شقيقة زوجته لجلسة غدٍ الثلاثاء؛ للمرافعة.

وثق جريمته بالفيديو.. تأجيل محاكمة تاجر اغتصب شقيقة زوجته

البداية حين تلقى مركز شرطة فاقوس، بمحافظة الشرقية، بلاغًا بقيام "أحمد.ع.م"، والبالغ من العمر 32 عامًا، يعمل تاجر طيور، مقيم بقرية العزازى بدائرة المركز، باختطاف "رحاب.م.ع" تبلغ من العمر 16 عامًا، شقيقة زوجته والتعدي عليها جنسيًا، بعد إيهامها بعلاقة عاطفية بينهما، والتقط لها صورًا ومقاطع فيديو، وقام بتهديدها بها، للموافقة على تكرار العلاقة الجنسية بينهما تحت التهديد.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم السالف ذكره أوهم الطفلة "رحاب" شقيقة زوجته، بعلاقة حب وهمية، قام على إثر ذلك باستئجار شقة سكنية، واقتاد الطفلة المجني عليها للشقة، لإبعادها عن ذويها، وقام بمعاشرتها جنسيًا، وقام بالتقاط مقاطع فيديو وصورها خلسة دون علمها، عن طريق هاتفه المحمول، وقام بتهديدها بنشر ما قام بتصويره، لإجبارها على الموافقة على إقامة علاقة جنسية متكررة معه تحت التهديد، وقام بمواقعتها كرهًا عنها أكثر من مرة.

وتبين أن الطفلة رحاب طالبة وقاصر لم تبلغ سن الـ18 بعد، واعترفت بما حدث لها لشقيقتها ووالديها، وسارعوا بإخطار الأجهزة الأمنية، والتي قامت على الفور بالقبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحقيق معه بمعرفة النيابة العامة.

وخلال التحقيقات أمام النيابة العامة، اعترف "إبراهيم.م.إ"، البالغ من العمر 36 سنة، والذي يعمل محاسب، ويقيم في شارع أبو الليل بمدينة فاقوس، بأن المتهم استأجر شقة سكنية منه، مُدعيًا رغبته في الإقامة رفقة زوجته الثانية وإبعادها عن محل إقامة الزوجة الأولى، كما أشار إلى أن المتهم، بعد مرور عدة أيام، قام بإنهاء العقد مُدعيًا معرفة زوجته الأولى بحقيقة زواجه بأخرى.

وأمام النيابة العامة أقرت الطفلة المجنى عليها، بأن المتهم قام بوضع مادة مخدرة لها واستغل غفوتها وقام بالتعدي عليها جنسيًا وتجريدها من ملابسها، وقام بالتقاط صور ومقاطع فيديو لها وهى عارية، وطلب منها لاحقًا تكرار العلاقة مهددًا إياها بفضحها ونشر مقاطع الفيديو والصور، فانصاعت لأمره تحت التهديد، فقام باستئجار الشقة وقادها إليها لإبعادها عن ذويها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found