حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب على يد آخر بطعنة نافذة خلال مشاجرة بينهما في بني سويف

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لقي شاب في العقد الرابع من العمر مصرعه بطعنة نافذة في الصدر على يد آخر، إثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة ترعة البوصة بمدينة بني سويف.

بلاغ بوفاة شاب على يد آخر خلال مشاجرة بينهما بمدينة بني سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شابين في منطقة ترعة البوصة بمدينة بني سويف، نتج عنها وفاة أحدهما بطعنة نافذة في الصدر بآلة حادة سكين، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع وضبط الجاني واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.


وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وجرى مناظرة الجثمان، وألقت وحدة مباحث بندر بني سويف برئاسة المقدم محمود فؤاد القبض على المتهم.

ونقلت جثة الشاب المتوفي ويدعى؛ محمد.ا 35 عامًا، إلى ثلاجة الموتى بمستشفى التأمين الصحي، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

مصرع عامل نظافة صعقًا بالكهرباء بثلاجة مطعم فى الإسكندرية

وفي سياق اخر ، شهد أحد المطاعم الشهيرة داخل نادي سبورتنج في الإسكندرية، مصرع عامل نظافة صعقًا بالكهرباء من ثلاجة المطعم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ من مستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحي، بوصول المدعو "م.م.ا"، عامل نظافة، مصاب بصعقة كهربائية وتوفي عقب وصوله.

نتائج الفحص والمعاينة

على الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى المستشفى، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة المذكور، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها، وبسؤال شهود العيان قرروا أنه أثناء غلق المجني عليه بالمطعم الموجود بحديقة الأطفال باب المطعم من الداخل أصيب بصعقة كهربائية من الثلاجة الخاصة بالمطعم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found