حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:34 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ملحقتش تشوف مولودها.. تفاصيل مؤثرة في وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية

وفاة ربة منزل بالغربية
وفاة ربة منزل بالغربية

خيم الحزن على مركز السنطة بسبب وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية، في العقد الثالث من العمر نتيجة الإهمال الأطبي.

تفاصيل وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية

دخلت هدى 22 سنة من مركز السنطة إلى إحدى المستشفيات الخاصة من أجل إجراء عملية ولادة قيصرية لانجاب طفلها الأول، الذي كانت تخطط أن تربيه وتراه يكبر أمام عينيها ولكنها لم تتمكن من ذلك حيث توفيت أثناء الولادة بسبب الإهمال الطبي ولم تتمكن رؤية مولودها.

حيث أصيبت ربة المنزل أثناء إجراء عملية قيصرية لها داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمركز السنطة في محافظة الغربية، نتيجة للإهمال الطبي بفيروس الالتهاب السحائي، بعدما أصيبت بغيبوبة تامة لمدة 4 أيام.

الحزن يخيم بمركز السنطة بسبب وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية

وقد خيم الحزن على أسرة ربة المنزل التي توفيت أثناء الولادة القيصرية، بسبب عدم تمكنها من رؤية جنينها التي حملت به لمدة 9 أشهر وحرم من حنانها وعطفها منذ يومه الأول في الحياة، حيث توفيت الأم داخل مستشفى حميات طنطا بمحافظة الغربية، بعد 4 أيام في غيبوبة تامة نتيجة للإهمال الطبي إثر إصابتها بفيروس الالتهاب السحائي، داخل أحد المستشفيات الخاصة عقب إجرائها عملية الولادة القيصرية بدائرة مركز السنطة.

ومن المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الوفاة.


وكان زوج المجني عليها قد حرر محضرا يتهم فيه 3 أطباء بأحد المستشفيات الخاصة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بالإهمال الطبي، والتسبب في دخول زوجته غيبوبة بعد عملية الولادة القيصرية، داخل أحد المستشفيات الخاصة بدائرة مركز السنطة.

بداية واقعة وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية


وفاة ربة منزل أثناء الولادة القيصرية بالغربية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من مأمور مركز السنطة بورد بلاغ من محمد ع. ف.ع، البالغ من العمر 30 عاما، ومقيم بدائرة المركز، يتهم فيه طبيب نساء وتوليد وطبيب تخدير، ومدير مستشفى خاص، بالإهمال الطبي وإصابة زوجته وتدعى هدى.ع -22 عاما،بفيروس التهاب السحائي ودخولها في غيبوبة، عقب إجراء عملية ولادة قيصرية داخل مستشفى الخاص.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found