حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:58 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تنبأ وفاته .. مصرع شاب أثناء عمله بالقاهرة

جثة
جثة

خرج الشاب بخيت محمود، في مطلع العقد الثالث من عمره، إلى عمله في منطقة المرج بالقاهرة، مقبل على مهمة جديدة في عمله "مبيض محارة" كان أبقاها منذ اليوم السابق، دون أن يدرك أنها ستكون سببا في نهاية حياته.

ستيقظ الشاب بخيت صباح كل يوم للذهاب إلى عمله لكسب "لقمة عيش"، ويخرج من من “الخصوص” في القليوبية لاستقلال سيارة “ميكروباص” إلى محل عمله في منطقة المرج شرق القاهرة.

سقوط صعب

في صباح يوم السبت الماضي، خرج “بخيت” لإنهاء شقة بالطابق الثالث في منطقة المرج، أعد أدواته وخرج إلى "البلكونة" الجزء المتبقي من عمله، و"نصب سقالته" حتى يطال السقف، إلا أنها كانت طريقه إلى الموته، إذ انزلقت قدماه وسقط منها إلى أرض الشارع غارقاً في دمائه.

كان صوت الارتطام بالأرض عاليا لدرجة جمع أهالي الشارع، ووجدوا جثة “بخيت” غارقة في الدماء وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

يقول “علي” صديق المتوفى ، "بخيت كان دائما يسعى من أجل لقمة العيش، وكان حسن الأخلاق ومحبوبا من جميع الناس، ووفاته أحزنت جميع أهالي منطقته".

حس بموته

تابع، “كان بخيت يشعر بوفاته، وقبل الحادث بأيام كان جالسا معنا وقال ”أنا حاسس إن يومي قرب يا علي".


تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً، يشير بوجود جثة شاب في منطقة المرج، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين سقوط جثة شاب يدعي بخيت من الطابق الثالث أثناء عمله، وحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found