حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب حذاء.. طلقة في الرأس تنهي حياة شاب في عين شمس

طلق ناري
طلق ناري

بين ليلة وضحاها تحولت حياة شاب في منطقة عين شمس، لجحيم انتهى بالوفاة بسبب طلق ناري، نكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة.

بسبب حذاء.. طلقة في الرأس تنهي حياة شاب في عين شمس

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ومتوفي بمنطقة عين شمس على الفور انتقلت الأجهزة المعنية، وتبين أن المتوفي هو كريم حسن وشهرته كريم الغوصى، ولقي مصرعه بطلق خرطوش.

وتبين من التحريات، أن الشاب المتوفي لقي مصرعه على يد آخرين، بطلق ناري ليسقط جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وأفاد شهود العيان محل الواقعة بأن المجني عليه ليلة أمس كان برفقة والدته وشقيقته في أحد الأفراح، وأثناء تواجدهم في الفرح نشبت مشاجرة بين والدته وشقيقته وإحدى السيدات وتدخل لفض المشاجرة، وبعد ذلك تفاجأ المتوفى بعدد من الأشخاص يشتبكون معه بالأيدي، وبعد ذلك قاموا بالهجوم عليه بالضرب، وأتى أحدهم من الخلف وأطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش ليستقر في رأسه ويسقط جثة هامدة

أقوال الشهود

وخلال التحقيقات، قالت شقيقة المجني عليه، إن بداية الواقعة عندما كانت هي ووالدتها في أحد الأفراح، وجاءت والدة المتهم وافتعلت مشكلة مع والدتها، ونشبت مشاجرة بينهما، رفعت على إثرها والدة المتهم حذاءها على والدة المجني عليه لكي تضربها، وذلك بعد اتهام المجني عليه بالتسبب في حبس أبنائها.

وتابعت الشاهدة: «اتفاجئنا إن المتهمين قابلوا أخويا بعد صلاة العشاء وقالوله عايزين نتصالح، واصطحبوه إلى آخر الشارع وانهالوا عليه ضرب بالشوم».

قرارات النيابة

وبالقبض على المتهمين قررت النيابة العامة حبس المتهمين 4أايام على ذمة التحقيقات.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بمقتل شاب على يد آخرين بطلق ناري في الرأس؛ ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى كريم سليم، 27 عاما على يد آخرين، بطلق ناري؛ ليلقى مصرعه ويسقط جثة هامدة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف الجهات المعنية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found