حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قادم من أداء مناسك العمرة.. ضبط شاب حاول تهريب 6 آلاف عبوة مخدرة بمطار القاهرة

متهم
متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، القبض على شاب من الجيزة، قادم من مطار جدة بعد أداء العمرة بحوزته 6 آلاف علبة دواء سولبادين والمدرج ضمن جداول المخدرات في مطار القاهرة.

قادم من أداء مناسك العمرة.. ضبط شاب حاول تهريب 6 آلاف عبوة مخدرة بمطار القاهرة

وكشفت التحريات، أن الشاب حاول إخفاء العبوات المهربة من المخدرات داخل حقائبه، لكن تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى محاولة راكبة أجنبية تهريب كمية من مخدر الحشيش داخل لعبة أطفال، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من مدريد، مشيرة إلى أن الراكبة حاولت الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وبحوزتها حقيبة واحدة بالإضافة إلى حقيبة يدها الشخصية.

ضبط راكبة أجنبية بمطار القاهرة

وأضاف المطار في بيان، أن محمد السيد قنديل مأمور الجمرك المعين على اللجنة الجمركية، استوقفها وبسؤالها عما إذا كانت تحمل بحوزتها وفي حقيبتها ما يجب الإفصاح عنه فأجابت بالنفي، وبالعرض على محمد يوسف محمد مدير إدارة الحركة المشرف على العمل بصالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، والذي طلب تفتيش حقيبة الراكبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من يوسف حامد مأمور الجمرك وهاني مصطفى رئيس القسم تحت إشراف سامح سيد مدير إدارة الفحص بالأشعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found