حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:05 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اعتداء زوجة علي حماتها بالشبشب في الشرقية

الحماة المُعتدى عليها من زوجة ابنها
الحماة المُعتدى عليها من زوجة ابنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على حماتها بالشبشب والدة زوجها بالضرب والسحل، وجرى اقيتادها إلى ديوان القسم للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو، تظهر فيه زوجة تضرب وتسحل حماتها، وهذا ما أثار غضب السوشيال ميديا .

وفي الفيديو، ظهرت سيدة بمحافظة الشرقية، وهي تتعدى على حماتها بالضرب، على الرغم من كبر سن والدة زوجها، وهذا ما أظهرته كاميرات المنزل.

وبعدها، علق زوج السيدة التي اعتدت على والدته بمحافظة الشرقية قائلًا: أمي حقك عليا يا نور عيني لو انا موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي الـ هي في مقام أمها.

يقول علي نبيل، زوج المتهمة، إن تعدي زوجته على والدته جرى وهو خارج البلاد حيث كان بعمل في إحدى الدول العربية وعاد مساء أمس، وذلك بعد نحو 5 أيام من الواقعة التي جرت مساء الجمعة الماضية، مشيرًا إلى أن ما فيه من صدمة يفوق الوصف.

وأفادت الأم المسحولة على يد زوجة ابنها بالشرقية، لبوابة "حوادث اليوم" أن زوجة ابنها كانت دومًا ما تسأل عن الأموال التي يرسلها إليها نجلها - زوج المتهمة - في إشارة إلى أنها وأبنائها اعتادوا تحمل المسؤولية معًا منذ أكثر من 20 عامًا، وأنها لم تحرم زوجة ابنها من شيء لتفعل ما فعلته.

وأوضحت الأم الحاجة حنان والدة شاب الشرقية، أنها لا ترجو أكثر من العدل الإلهي، قبل أن تختتم حديثها قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل يجيب لي حقي .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found