حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أقوال الزوجة المتهمة بضرب حماتها بالشرقية

ضرب زوجة لحماتها
ضرب زوجة لحماتها

«لو مكاني هتعملوا أيه.. مراتي بتضرب أمي».. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بشع يفيد تعدي زوجة على حماتها بـ«الشبشب» بسبب خلافات بينهما وخلال موقف محرج عاشه شاب عندما علم بضرب زوجته لأمه بالحذاء فنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لتأديبها ورد اعتبار والدته.. تعرف على التفاصيل الكاملة.

حالة غضب بسبب فيديو ضرب فتاة لحماتها

كان عضب سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول فيديو لسيدة تتعدى على حماتها بطريقة وحشية ومحاولة سيدة ثالثة - أم المتهمة- الدفاع عن العجوز، وطالب الجميع بمعاقبتها لتعديها على سيدة مسنة وهدر كرامته متجاوزة الأصول والعرف والتقاليد.

مراتي بتضرب أمي

ولم يتثني رد فعل الزوج عقب علمه بما وقع في حق والداته من اعتداء سوى بترك العمل الذي كان به على مدار سبعة أشهر في دولة الإمارات والعودة للوطن للتحقيق فيما حدث وقام بنشر فيديو لتعدي زوجته على حماتها كنوع من الاعتذار ورد كرامة لأمه.

ونشر في الفيديو عبارة توحي بالأسف لما جرى لوالدته من إهانة قائلًا: "حقك عليا يا نور عيني.. لو موجود مكنش حصل اللى حصل.. للأسف دى مراتى اللى بتضرب أمى اللى هيا فى مقام امها، لو مكاني هتعملوا إيه".

الزوجة أمام النيابة: انا ندمانة

واستجابت الأجهزة الأمنية لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتم التوصل للفيديو ولهوية الزوجة ومداهمة منزل والدها فجرًا وتم القبض عليها وتبين أنها تدعى "نداء. ح"، 20 عاما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم، وأمام النيابة العامة أكدت عدم وعيها وأنها مريضة ومسحورة منذ أسبوع.

وقالت الزوجة: معرفشي عملت كده ازاي أنا مريضة وبتعالج من السحر واسالوا الشيوخ كانوا بيقروا عليا قران، وبتشنك وبقع في الأرض".

والد الزوجة امام النيابة: "ضربتها وعايزين نتصالح"

وعبر والد الفتاة عن غضبه لما بدر من ابنته وقال: "الموضوع كان سوء تفاهم بين بنتي وحماتي وجوزها مسافر من 7 شهور الإمارات، فمكنتش موجود فارسلت زوجتي لتحل الأمر ولكن عقب ذلك علمت بالأمر وضربتها أول ما عرفت لأن إحنا مربينا مش عارفين عملت كده ليه الأمور مكنشي ينفع توصل لكده".

وتابع: "أنها تتحدث تحت تأثير مس أو سحر لأن ابنته تعالج مع الشيوخ ويقرأوا عليها قرأن منذ أسبوع، وهي ندمانة وهتعتذر وإحنا عندنا رغبة للصلح إكراما للطفلة البريئة التي حبًا في عائلتها تم تسميتها على اسم جدتها، ومن ناحيتنا إحنا عايزين نتصالح ومنشمتشي حد فينا ولكل من تداول الفيديو بنتي مريضة وربنا ينتقم من كل ظالم".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found