حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:52 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشك كلمة السر.. غادة تخلع زوجها بعد 5 أشهر من زفافهما

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لجأت سيدة إلى محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، لرفع دعوى قضائية ضد زوجها، تطالب فيها بخلعه تحمل رقم 7919 لسنة 2024.

الشك كلمة السر.. غادة تخلع زوجها بعد 5 أشهر من زفافهما

وقالت "غادة. ع" في دعواها: مر على زواجنا نحو خمسة شهور تقريبًا، فنحن نعمل بشركة واحدة والجميع كان يشهد له بالأخلاق العالية والاحترام، ومنذ فترة علمت بطلاقه من زوجته الأولى دون تفاصيل، وعندما تقدم لخطبتى أخفي علي السبب الرئيسي الذي دفعه لتطليق زوجته، وادعى أنها كانت مهملة إهمال شديد في أبناءه وفي نظافة بيته لذلك تم الطلاق.

واستكملت الزوجة: تمت زيجتنا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء، ووعدته بأن أعامل أبناءه بما يرضى الله، وبالفعل عشت مع أبناءه حياة سعيدة واعتبرتهم مثل أبنائى ولم أبخل عنهم بأى شىئ مطلقًا، وبعد زواجنا بشهرين تقريبًا تفاجئت برغبة زوجى في تركى العمل برغم أنى أتحصل على راتب ممتاز.

وأضافت: حدثت بيننا مجادلات كثيرة بسبب رفضي ترك العمل واتهمني حينها بالتقصير الشديد مع أبناءه، فقمت باستدعاء أبناءه أمامه وسألتهم هل هناك أى تقصير مني تجاههم، فجميعهم أكدوا له عدم تقصيرى لهم في أى تفاصيل تخصهم وأنى أهتم بهم أكثر من والدتهم.

وتابعت غادة: خلال هذه الفترة بدأ يفتعل معى مشاجرات على أتفه الأسباب وانتابه الشك تجاهى دون أسباب واضحة، وكان دائم الفحص في هاتفي ويتشاجر معي مشاجرات كبيرة عند التحدث مع أي من الزملاء.

وبعد فترة طلبت منه التوجه للطبيب لمعرفة سبب تأخر الحمل فكان حديثه صدمة لى وأخبرنى بكل صراحة عدم رغبته في إنجاب أطفال مني، حتى يتأكد من حبي وإخلاصى له وأنه الرجل الوحيد في حياتى.

وأنهت حديثها: أصابتني صدمة كبيرة وقررت ترك منزل الزوجية نهائيًا والبعد عنه وخلال هذه الفترة اكتشفت أن زوجته الأولى وأم أبناءه كانت تخونه وشاهدها مع أحد الأشخاص في شقته لذلك أصبح ينتابه الشك تجاه كل النساء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found