حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد الثقة في قيادات مباحث الجيزة وتعيينات جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024

السيد وزير الداخلية
السيد وزير الداخلية

جدد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الثقة في اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، حيث تضمنت حركة تنقلات الشرطة لعام 2024 الإبقاء عليهما في منصبيهما. وقد بذل الشرقاوي وشعراوي جهودًا مضنية خلال العام الماضي في مكافحة الجريمة والسيطرة على أوكار الإجرام في شوارع الجيزة، بالإضافة إلى المنع المسبق لوقوع الجرائم من خلال الدوريات الأمنية المستمرة، وحل الغاز المئات من القضايا الكبرى وقضايا الرأي العام.

تعين اللواء سامح الحميلي مديرًا لأمن الجيزة خلفًا للواء هشام أبو النصر، الذي عُيّن محافظًا لأسيوط

وفي إطار حركة التنقلات، عيّن اللواء محمد توفيق، وزير الداخلية، اللواء سامح الحميلي مديرًا لأمن الجيزة خلفًا للواء هشام أبو النصر، الذي عُيّن محافظًا لأسيوط. وشملت حركة تنقلات الداخلية 2024 تعيين اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بعد أن كان يشغل منصب حكمدار الجيزة.

يعتبر اللواء سامح الحميلي من الكفاءات الأمنية المتميزة حيث كان نائبا لمدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، ونائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة منذ عام 2019، وتدرج في مناصب قطاع أمن الجيزة على مدار 5 سنوات حتى وصل لمنصب حكمدار الجيزة، ومن ثم إلى منصب مدير الأمن.

اللواء محمد الشرقاوي».. عقلية أمنية فذة واحترافية عالية في مباحث الجيزة

جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة متوافقة مع سياسة الدولة وتوجهاتها، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات

إدراكًا لأهمية تطوير العمل الشرطي لمواجهة التحديات وتأمين مسيرة العمل الوطني، جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 متوافقة مع سياسة الدولة وتوجهاتها، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات في كافة مجالات العمل الأمني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found