حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:58 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شكيت في سلوكها..قاتلة ابنتها في الجيزة تكشف مفاجآت في الاعترافات

متهمة
متهمة

كواليس جديدة في واقعة وفاة طفلة أجنبية في الجيزة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدتها التي أدلت باعترافات تفصيلية حول جريمتها.

اعترافات الأم المتهمة بقتل ابنتها في الجيزة

أدلت سيدة أجنبية في الجيزة، باعترافات تفصيلية حول جريمة قتل طفلتها خنقا داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر بعد لجوئها الى حيلة لابعاد الشبهة عنها وادعت قيام ابنتها بانهاء حياتها شنقا إلا أن روايتها لم تقنع رجال الأمن وكشفوا جريمتها.

وقالت المتهمة أمام رجال مباحث الجيزة عقب إلقاء القبض عليها واستجوابها حول ملابسات الجريمة أن ابنتها البالغة من العمر 12 عاما كانت تقيم طوال عمرها رفقة والدها في إحدى الدول الأوروبية بعد انفصالهما بالطلاق ومنذ 4 اشهر عادت الطفلة للاقامة رفقة والدتها في شقتها بمدينة 6 اكتوبر.

أقوال الأم المتهمة بإنهاء حياة ابنتها في أكتوبر

وأكملت المتهمة أمام فرق المباحث في الجيزة، أنها قدمت إلى مصر منذ 5 سنوات وكانت تقيم بمفردها حتى عادت ابنتها منذ 4 أشهر للاقامة برفقتها ومنذ عودتها وهي تلاحظ سلوكها الغريب وعلاقاتها المتعددة بالشباب وخروجها وتأخرها خارج المنزل فنهرتها عدة مرات وحاولت منعها من تصرفاتها إلا انها كانت لا تمتثل لها مما تسبب لها في فضيحة بين جيرانها.

وتابعت المتهمة بقتل طفلتها في الجيزة، أنها يوم الواقعة تشاجرت مع ابنتها بسبب شكها الدائم في سلوكها وتطورت المشاجرة بينهما بعدما ارتفع صوت ابنتها ورفضها تفكير الام فقامت المتهمة بالتعدي بالضرب على ابنتها وقامت بخنقها بـ"ايشارب" ترتديه حتى فقدت الوعي بين يديها، وقالت المتهمة انها توقفت للحظات قليلة تشاهد جسدها ابنتها الممدد في الأرض وقررت استكمال ما بدأته فلفت الايشارب حول عنقها أكثر حتى تاكدت من اختناقها ووفاتها.

قاتلة ابنتها في الجيزة تكشف مفاجآت في الاعترافات

وشرحت الأم المتهمة بقتل طفلته في الجيزة حيلتها للافلات من العقاب وقالت أنها أبلغت الشرطة وادعت أنها كانت خارج المنزل وعندما عادت شاهدت ابنتها جثة هامدة بعدما قامت بشنق نفسها للتخلص من حياتها إلا أن روايتها لم تقنع رجال مباحث اكتوبر فاعترفت بالرواية الحقيقية وقتلها ابنتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found