حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفض يسيب تليفونه.. اعترافات صادمة لقاتلي سائق أعلى دائري الوراق

جثة
جثة

أدلى المتهمان بقتل سائق أوبر أعلى الطريق الدائري بالوراق، باعترافات تفصيلية لجريمتهما بعد مقاومة المجني عليه لهما لمنع سرقته.

اعترافات صادمة لقاتلي سائق أعلى دائري الوراق

وقال المتهمان إنهما اعتادا سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف والمغافلة، حيث يستهدفان السيارات أو المارة الذين يتحدثون في هواتفهم خاصة أعلى الطريق الدائري ليلا، وأنهما أثناء سيرهما أعلى دائري الوراق، شاهدا سيارة متوقفة على جانب الطريق وقائدها يحمل هاتفه بين يديه وعندما اقتربا منه وحاولا خطف الهاتف انتبه لهما السائق وتمكن من سحب هاتفه وقاومهما مقاومة شديدة.

واضاف المتهمان، أن الامر تحول إلى "معركة" بسبب قوة السائق في دفاعه عن هاتفه ومتعلقاته ورفضه الاستسلام لهما خاصة أنه لم يخشَ من تهديده بالأسلحة البيضاء التي كانا يحملاها.

واستطرد المتهمان أنهما قررا تمزيق جسده بعد مقاومته العنيفة فانهال أحدهما عليه بالطعنات من مطواة بينما الآخر سدد له ضربات من سكـ.ين وقبل سرقة هاتفه أو السيارة شاهدا سيارات أخرى تقترب فتركاه غارقا في دمائه وفرا هاربين.

حل لغز العثور على جثة سائق أوبر مقتولاً داخل سيارته

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على جثة سائق أوبر مقتولاً داخل سيارته أعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق حيث تبين أن عصابة سرقة هواتف بالمغافلة ورء ارتكاب الجريمة بعد مقاومة المجني عليه لهم.

فجر يوم 13 يوليو الجاري تلقت الاجهزة الامنية بالجيزة اشارة من شرطة النجدة بوجود جثة داخل سيارة اعلى الطريق الدائري بمنطقة الوراق، فور إخطار اللواء سامح الحميلي القائم باعمال مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وفحص ملابساته وتحديد هوية المجني عليه والجناة والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب في الثلاثينات من عمره مصاب بعدة طعنات في انحاء متفرقة من الجسد.

شكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لكشف غموض الجريمة والوقوف على كافى ملابساتها، وبدأ فريق البحث برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة في فحص خطوط سير المجني عليه وتم تحديد هويته حيث تبين انه يدعى "محمد.أ." 36 عاما يعمل سائق اوبر وعثر بحوزته على كافة متعلقاته.

اسفرت 8 ايام من البحث والتحري عن تحديد هوية الجناة حيث تولى فريق البحث بقيادة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة فحص كافة كاميرات المراقبة المؤدية لذلك الطريق والتي تليه حيث رصدت احدى الكاميرات هروب شابين بدراجة نارية ونزولهما من نزلة الوراق التي تبعد امتار عن مسرح الجريمة.

نشرت مباحث الجيزة عدة اكمنة ثابتة ومتحركة تراسها المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق ونجحت في القاء القبض على 2 متهمين بمنطقة عزبة الخلايفة في الوراق وتبين ان لكل منهما معلومات جنائية حيث سبق اتهامهما في قضايا مخدرات ومشاجرات وانهما يشكلان عصابة لسرقة الهواتف المحمولة باسلوب المغافلة واثناء مرورهما اعلى الطريق الدائري شاهدا توقف سيارة ملاكي بداخلها شخص يتحدث في هاتفه فمرا بجانبه محاولين خطف الهاتف من يده الا ان الشاب تمسك بالهاتف وقاوم المتهمين واشتبك معهما وتبادلا الضرب فيما بينهما.

اضافت التحريات ان المتهمين لم يتمكنا سرقة الهاتف من الشاب بشراسة مقاومته لهما فاخرج كل منهما سلاحا ابيض "مطواة وسكـ.ين" وانهالا بالطعنات على جسده حتى سقط غارقا في دمائه فحملاه ووضعاه داخل سيارته مرة أخرى وقبل الاستيلاء على الهاتف أو أي من متعلقاته لاحظا قدوم عدة سيارات ففرا هاربين دون سرقة شيء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found