حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف ملابسات العثور على جثة فتاة أسفل منزلها ببولاق الدكرور

جثة سيدة
جثة سيدة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها ملقاة أسفل منزل أسرتها بداىرة قسم بولاق الدكرور.

البحث الجنائي يكشف ملابسات العثور على جثة فتاة أسفل منزلها ببولاق الدكرور

وتم تشكيل فريق بحث لجمع التحريات حول أسباب الوفاة وهل هناك شبهة جنائية من عدمه بجمع التحريات المبدئية تبين أن الجثة لفتاة تدعى " ش.ا" ٢٥ سنة، وبها كدمات وإصابات بمختلف أنحاء الجسد.

ودلت تحريات مبدئية أجراها فريق البحث الجنائي بقسم بولاق الدكرور تحت إشراف العقيد محمد الصغير، مفتش المباحث، أن المجني عليها انتحرت بإلقاء نفسها من الطابق السابع لرفض أسرتها تزويجها من حبيبها.

تم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع عامل صعقًا بالكهرباء داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر

وفي سياق اخر، لقي عامل مصرعه، نتيجة إصابته بصعق كهربائي، داخل شقة في سكنية بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مصاب بصعق كهربائي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبالفحص وإجراء التحريات تبين العثور على جثة عامل يدعى "حسن.م" 40 عاما، كما تبين أنه أثناء قيام المتوفي بتركيب مصباح للحمام داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر تعرض لصعق كهربائي ولقي مصرعه في الحال.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found