حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على المعتدي على طبيب في سوهاج والتحقيق في مشاجرة مسلحة في كرداسة

طبيب سوهاج
طبيب سوهاج

في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على الأمن والنظام في مصر، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بالاعتداء على الطبيب معتز عزام في مستشفى سوهاج التعليمي، وذلك في حادثة أثارت استياء نقابة أطباء سوهاج والمجتمع الطبي. تأتي هذه الواقعة لتسليط الضوء على أهمية حماية العاملين في القطاع الصحي وضمان تأدية مهامهم بأمان.

وفي سياق آخر، شهدت منطقة كرداسة بالجيزة مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين، ما أدى إلى إصابة شخصين. تحركت قوات الأمن بسرعة لاحتواء الموقف والسيطرة على الأوضاع، حيث تم القبض على المتهمين وإحالتهم للتحقيقات. هذه الحوادث تأتي لتؤكد على التحديات الأمنية التي تواجهها الأجهزة المعنية في الحفاظ على سلامة المواطنين وردع أي أعمال عنف تهدد الاستقرار العام.

إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على الطبيب معتز عزام أثناء تأدية عمله في مستشفى سوهاج التعليمي

أفاد مصدر أمني لبرنامج "مصر جديدة" تقديم الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على الطبيب معتز عزام أثناء تأدية عمله في مستشفى سوهاج التعليمي. وقامت الأجهزة الأمنية باقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة ويجري عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

أعلنت نقابة أطباء سوهاج أن الحادث وقع عندما اعتدى مرافق لطفل على الطبيب معتز عزام، بسبب اتهامه بالتباطؤ في أداء عمله. وأوضحت النقابة أن الطفل الذي حضر إلى المستشفى كان يعاني من جرح بسيط في الرأس لا يحتاج إلا إلى غرزتين فقط، وهو ما أوضحه الطبيب لمرافق الحالة. لكن المرافق تعدى على الطبيب بسلسلة مفاتيح وطعنه أسفل الظهر.

مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين في كرداسة، تسببت في إصابة شخصين

وفي حادث منفصل، تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين في كرداسة، تسببت في إصابة شخصين. نجحت قوات مباحث قسم شرطة كرداسة في مديرية أمن الجيزة في السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على المتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ ورد لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في كرداسة. انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، حيث تمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها. وأشارت التحريات الأولية إلى أن خلافات بين أفراد من العائلتين أدت إلى نشوب الشجار، ما أسفر عن إصابة شخصين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

جهود الأجهزة الأمنية لضمان سلامة المواطنين والسيطرة على أي أحداث تخل بالأمن العام

تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضمان سلامة المواطنين والسيطرة على أي أحداث تخل بالأمن العام. وتعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين في الحوادث المختلفة، بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة لضمان تحقيق العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found