حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة بالدقهلية

جثة
جثة

لقي شاب يبلغ من العمر 21 عامًا مصرعه بطلق ناري في ظهره خلال مشاجرة بقرية كفر البهايتا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية. الحادث أثار حالة من الحزن والقلق بين أهالي المنطقة، فيما تباشر السلطات التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة وتقديم الجناة للعدالة.

الحادثة وقعت أثناء مشاجرة بقرية كفر البهايتا بدائرة المركزومصرع الشاب أحمد تامر أحمد فرج الصاوي، 21 سنة

تلقت غرفة عمليات مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول إشارة من مستشفى المنصورة الدولي حول استقبال جثة شاب يدعى أحمد تامر أحمد فرج الصاوي، 21 سنة، مصابًا بطلق ناري نافذ في ظهره. الحادثة وقعت أثناء مشاجرة بقرية كفر البهايتا بدائرة المركز، حيث تعرض الشاب للاعتداء من آخرين مما أدى إلى مقتله على الفور.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر إلى موقع الحادث. بالتحريات الأولية والفحص، تأكد أن الشاب تعرض لطلق ناري خلال مشاجرة مع آخرين في القرية

فور تلقي البلاغ، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر إلى موقع الحادث. بالتحريات الأولية والفحص، تأكد أن الشاب تعرض لطلق ناري خلال مشاجرة مع آخرين في القرية. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تكليف الطبيب الشرعي بتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تواصل السلطات جمع المعلومات والتحريات لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

قامت الأجهزة الأمنية بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرضه على جهات التحقيق لمباشرة عملها. أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة بدقة والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة. تواصل السلطات جمع المعلومات والتحريات لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

غضب وقلق الأهالي في قرية كفر البهايتا، حيث طالبوا بضرورة تكثيف الجهود الأمنية لضبط الجناة ومنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

الحادثة أثارت غضب وقلق الأهالي في قرية كفر البهايتا، حيث طالبوا بضرورة تكثيف الجهود الأمنية لضبط الجناة ومنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية. يرى الكثيرون أن مثل هذه الحوادث تعكس ضرورة تعزيز التوعية بمخاطر العنف واستخدام الأسلحة النارية في المشاجرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found