حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوجة فى غرفة النوم والعشيق فى الصالة.. جريمة شرف بدار السلام

جثة
جثة

«خرج من منزله واهمًا زوجته بتوجه للعمل ولكنه كان متربص وواقف لها بالمرصاد، منتظرًا صعود عشيقها حتى يهجم عليهما ويهشم رأسهما انتقامًا على خيانتهما وردًا لكرمته وثأرًا لشرفه».. تفاصيل مأساوية لجريمة قتل بدافع الشرف استيقظ عليها أهالي عزبة خير الله بمنطقة دار السلام.. فما القصة؟

تفاصيل جريمة الشرف

تفاصيل الواقعة المأساوية تعود إلى انتقال رجل وزوجته واستأجرهما شقة سكنية في منطقة عزبة خير الله، ولكن في أقل من شهر ارتكب الزوج جريمة قتل للسيدة وعشيقها داخل شقته السكنية عقب التخطيط لها والترصد للضحيتان.

تحقيقات موسعة أجرتها نيابة حوادث حلوان الكلية، مع ثلاثة متهمين بقتل سيدة وعشيقها بتهشيم رأسهما بآلة حادة عقب ثبوت خيانة الزوجة لها وقتل العشيق في عش الزوجية، وقررت النيابة حبس المتهمين احتياطيًا على ذمة التحقيقات أربعة أيام.

تحقيقات النيابة: ثأرًا للشرف

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهمين هم الزوج وشقيقه وشيقيق السيدة حيث اتفق الثلاثة وخططوا على الثأر لشرفهم من الزوجة التي ورطت نفسها في علاقة آثمة ومهدت لهم الطريق لقتلها وهي برفقة عشيقها.

شهود العيان يروون كواليس اكتشاف الحادث

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذي قال أنه علم في الصباح الباكر بقتل صديقه المقرب فتوجه لمكان جريمة القتل وعندما وصل وجد والد المجني عليه يطلب منه وآخرين مساعدة الأجهزة الأمنية في حمل الجثث لسيارة الموتى تمهيدًا لنقلها للمشرحة.

وتابع أن بمجرد صعوده للشقة وجدها خالية من الآثاث؛ إلا أشياء بسيطة ولكنه وجد في الصالة جثة صديقه ولكن برأس مكسورة ويرتدي ملابس داخلية، فأصيب بصدمة من هول المشهد وقرر النزول وعدم الدخول لغرفة النوم لنقل جثة السيدة.

وقال إن السيدة وزوجها حديثي الإقامة بالمنطقة ولا يعلم أحد شيئا عنه ولكن الضحية الثانية هو من سكان عزبة أبو قرن هو والده منذ سنوات، وأن والده كان متواجد في مسرح الجريمة عقب الحادث وتعرف على جثة نجله.

وجاء في مناظرة النيابة للجثتين أن الجث الأولى لسيدة في العقد الثالث من العمر مصاب بجروح قطعية في الرأس وكسر في الرأس، تسبب في وفاتها في الحال عقب نزيف دموي غزير، والجثة الثانية لذكر مصاب بتهشم في الرأس نتج عنه نزيف دموي وتوقف أجهزة الجسم الحيوية عن العمل ووفاتها في الحال.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد بالعثور على جثتي عاطل وسيدة داخل شقة سكنية في منطقة عزبة خير الله.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رجل وسيدة متوفين داخل الشقة يرتديان كامل ملابسهم وتم نقل الجثامين للمشرحة.

وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found