حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:05 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حرائق متفرقة ومشاجرة بالشرابية: تفاصيل وأحداث

رجال الأطفاء
رجال الأطفاء

في إطار الجهود الأمنية لحماية المواطنين وممتلكاتهم، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على ثلاث حوادث هامة وقعت في الجيزة والقاهرة اليوم الثلاثاء، دون وقوع إصابات بشرية.

حريق محل تجاري في الحوامدية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري بمنطقة الحوامدية. استجابت قوات الحماية المدنية بسرعة، حيث انتقل رجال المباحث مدعومين بثلاث سيارات إطفاء إلى موقع الحادث. وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق ومنع امتداده، وبفضل الجهود المبذولة تم السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور

في حادث آخر، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا عن نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور. استجابت قوات الحماية المدنية بسرعة، وتمت السيطرة على الحريق بواسطة سيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول الموقع. لحسن الحظ، لم تسفر الحادثة عن إصابات. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مشاجرة وإضرام نار في الشرابية

أسفرت تحريات ومعلومات المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة عن وقوع مشاجرة بين مجموعة من البلطجية وعدد من البائعين الجائلين في منطقة الشرابية. نشبت المشاجرة بسبب خلافات مالية بين المتهم الأول، وهو مسجل خطر يدعى "م. ع"، والمجني عليهم الذين بلغ عددهم خمسة. قام المتهم بالاستعانة بعدد من البلطجية لإشعال النار في منزل الضحايا انتقاماً منهم.

السيطرة على النيران بمساعدة قوات الدفاع المدني، ونقل المصابون إلى المستشفى العام لتلقي العلاج

على الفور، انتقلت قوات المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على النيران بمساعدة قوات الدفاع المدني، ونقل المصابون إلى المستشفى العام لتلقي العلاج. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بضبط وإحضار المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found