حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في نادي الترسانة: غرق لاعب ملاكمة شاب خلال جلسة استشفاء في حمام السباحة”

حمام سباحة نادي الترسانة
حمام سباحة نادي الترسانة

في واقعة مفجعة أثارت الحزن والأسى بين أعضاء نادي الترسانة الرياضي، لقي لاعب ملاكمة شاب مصرعه غرقًا في حمام السباحة الأوليمبي بالنادي. الحادثة التي وقعت على مرأى ومسمع من أصدقائه بالفريق، كشفت عن تفاصيل مؤلمة حيث كان اللاعب، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا ويدعى الحمزة تامر علي، يشارك في جلسة استشفاء بعد انتهاء تدريبات الفريق. وفي لحظة غفلة، ابتعد الشاب عن زملائه واتجه نحو المنطقة العميقة من حمام السباحة، ليبدأ فجأة في الغرق نتيجة إصابته بحالة إعياء. محاولات الإنقاذ الفورية لم تكن كافية، حيث تم انتشاله ونقله إلى المستشفى على وجه السرعة، ولكن القدر لم يمهله، فقد فارق الحياة رغم كل الجهود المبذولة لإنقاذه. هذا الحادث الأليم أثار صدمة كبيرة بين أعضاء النادي والمجتمع الرياضي ككل، فيما باشرت الجهات الأمنية والقضائية تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.

غرق لاعب ملاكمة شاب بحمام السباحة الأوليمبي في نادي الترسانة.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة عن ملابسات غرق لاعب ملاكمة شاب بحمام السباحة الأوليمبي في نادي الترسانة. التحريات، التي قادها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أوضحت أن فريق الملاكمة بالنادي توجه بعد انتهاء التدريب إلى حمام السباحة لإجراء جلسة استشفاء. وأثناء هذه الجلسة، ابتعد اللاعب الحمزة تامر علي (17 سنة)، عن زملائه واقترب من المنطقة العميقة من حمام السباحة، حيث تعرض لحالة إعياء مفاجئة وبدأ في الغرق. وعلى الرغم من محاولات الفريق التدخل وإنقاذه، تم انتشاله من المياه ونقله بسرعة إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق في النادي

فور وقوع الحادث، تم إبلاغ الجهات المختصة، حيث تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق في النادي. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث. تشمل التحقيقات استجواب شهود العيان ومسؤولي حمام السباحة، للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والمعايير الأمنية في المنشأة. هذا الحادث أثار تساؤلات حول معايير السلامة في الأندية الرياضية، وضرورة توفير مزيد من الحماية للأعضاء والرياضيين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found