حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بشرى تحتفل بزفافها الثالث على رجل الأعمال خالد محمود حميدة بحفل بالساحل الشمالي

حفل زواج بشري
حفل زواج بشري

خلال حفل خاص اقتصر على الأهل والأصدقاء، احتفلت الفنانة المصرية بشرى بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، في أجواء ساحرة بالساحل الشمالي. الزواج الثالث لبشرى جاء بعد سلسلة من العلاقات الزوجية السابقة، حيث تزوجت من قبل برجل الأعمال السوري عمرو رسلان، الذي أنجبت منه طفلين، ورجل الأعمال المصري سالم هيكل. خالد محمود حميدة، الذي يعد "الابن الروحي" للفنان المصري الكبير محمود حميدة، يشتهر بعلاقته الوثيقة بالفن والسينما، وكان قد أقام شراكة مع بشرى في مشروع رقمنة أرشيف الفنانين. هذه الخطوة تأتي تتويجًا لعلاقة صداقة وشراكة طويلة جمعت بين بشرى وخالد، ما يعكس عمق الصلة والتفاهم بينهما. الحفل البسيط والرومانسي لاقى اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام والجمهور، الذي تابع تفاصيل الزواج بشغف.

حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. حميدة، ابن الزوجة الثانية للممثل الكبير محمود حميدة

بشرى، التي تعد من أبرز الوجوه الفنية في مصر، بدأت حياتها الزوجية الجديدة مع خالد محمود حميدة، رجل الأعمال المهتم بالسينما، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. حميدة، ابن الزوجة الثانية للممثل الكبير محمود حميدة، يعتبر "الابن الروحي" له، واشتهر بعلاقته الوثيقة بعالم الفن والمشاريع الثقافية.

حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

مهرجان كان ليس فقط لعرض الأفلام، بل أيضًا لعرض الأزياء والمجوهرات

في تصريحات سابقة، عبرت بشرى عن رأيها في مشاركات الفنانات المصريات في مهرجان كان السينمائي، حيث أكدت أن المهرجان ليس فقط لعرض الأفلام، بل أيضًا لعرض الأزياء والمجوهرات. كما علقت على مقاطع فيديو رقصها التي انتشرت مؤخرًا، موضحة أنها راقصة باليه منذ سنوات، وأن هذا ليس جديدًا عليها، حيث قدمت دور راقصة باليه في مسلسل "أصحاب المقام الرفيع" عام 2004.

آخر أعمالها الدرامية مسلسل "طبيبة شرعية"، الذي تم عرضه مؤخرًا، وشاركت فيه بجانب صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم

بشرى لها رصيد فني غني، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "طبيبة شرعية"، الذي تم عرضه مؤخرًا، وشاركت فيه بجانب صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي. أما في السينما، فقد شاركت في فيلم "أولاد حريم كريم"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في نهاية موسم الصيف الماضي، حيث لعبت دورًا مميزًا بجانب مصطفى قمر والفنانة بسمة وعلا غانم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found