حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس متهم بدهس طبيب الفيوم 15 يومًا

الطبيب المتوفي
الطبيب المتوفي

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، حبس المتهم " هيثم .و ش " 15 يوما علي ذمة التحقيقات ، لاتهامه بدهس الدكتور احمد عثمان العشيري والتسبب في وفاته ، وذلك لاستكمال إجراءات التحقيق في الواقعة.

تجديد حبس متهم بدهس طبيب الفيوم 15 يومًا

وقال محامي الضحايا أن المتهم تم عرضه اليوم على قاضي التجديد، والذي قرر تجديد حبسه 15 يوما، بعد التجديد السابق وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات من قبل، لاتهامه بالتسبب في وفاة الدكتور احمد عثمان العشيري، بعدما دهسه بسيارته الطائشة وقيادته بسرعة طائشة ورعونة، بشارع دله بمحافظة الفيوم .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بتلقيه بلاغ بمصرع طبيب بطريق حي المسلة عند مدخل نادي قارون التابعة لدائرة المركز، صدمته سيارة ملاكي طائشة وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا.

كما أكد شهود الواقعة في محضر الشرطة أن سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص صدمت الطبيب أثناء وقوفه بالطريق، وأدت إلى اصطدام جسده بلوحة إعلانات سقط على إثرها جثة هامدة، وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولى التحقيق والتي أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found