حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يذبح نجل خاله بالقناطر الخيرية بسبب خلافات على الميراث وغرق ربة منزل بكفر الشيخ

سيارات الأسعاف
سيارات الأسعاف

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية حادثة مأساوية، حيث قام شاب بقتل نجل خاله بسبب خلافات عائلية حول الميراث. وتم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، بالواقعة. نُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجاني استخدم سلاحًا أبيض للتخلص من نجل خاله بسبب خلافات على الميراث

تلقت الجهات الأمنية إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بوجود شاب مذبوح داخل دائرة المركز. وكشفت التحريات، بقيادة المقدم إسماعيل، أن الجاني استخدم سلاحًا أبيض للتخلص من نجل خاله بسبب خلافات على الميراث. تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بعد تقنين الإجراءات، وتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات. كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

أنقلاب سيارة ملاكي كانت تقلها برفقة أسرتها في ترعة "بحر تيرة" المتاخمة لطريق "الكفر الشرقي - الحامول"

وفي حادثة أخرى، لقيت ربة منزل مصرعها غرقًا عقب انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلها برفقة أسرتها في ترعة "بحر تيرة" المتاخمة لطريق "الكفر الشرقي - الحامول" بمحافظة كفر الشيخ. تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا بالحادث من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية.

انتشال السيارة من الترعة والتحفظ عليها، وحررت الشرطة المحضر رقم 3816 لسنة 2024م إداري مركز الحامول

توفيت ربة المنزل جراء هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب نتيجة اسفكسيا الغرق، وفقًا لتقرير مفتش الصحة، ولا توجد شبهة جنائية. تم انتشال السيارة من الترعة والتحفظ عليها، وحررت الشرطة المحضر رقم 3816 لسنة 2024م إداري مركز الحامول، وأخطرت جهات التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found